صالح الراشد يحدث ضجة بأحدث إطلالاته والجمهور يشبهه ببدر خلف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
زياد المسفر يثير الجدل بأحدث إطلالاته
فيديو تامر حسني يحدث ضجة في عزاء خالد صالح
صالح الراشد بدون شعر ورسالة غامضة تحير الجمهور

أحدث الإعلامي صالح الراشد ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بأحدث ظهور له، حيث وصف البعض إطلالاته بالـ"أنثوية" وشبهوه بخبير التجميل الإماراتي بدر خلف.

ونشر صالح الراشد مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي ظهر فيها مرتدياً قميصاً أسود منقوش برسومات باللون الذهبي، وارتدى شورت قصير، كما اعتمد الإعلامي العراقي على تسريحة الشعر المرفوع، وبمجرد نشر صالح الراشد لصوره الشخصية تبادلها عدد من متابعيه وأرفقوها بكثير من التعليقات التي وصفت إطلالة الإعلامي العراقي المقيم في الكويت بأنها نسائية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 أحدث إطلالات صالح الراشد

وتسببت صور صالح الراشد في موجة عالية من الهجوم عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر العض أن الراشد يقلد إطلالات بدر خلف ويسعى إلى أن تكون إطلالاته دائماً بلمسات أنثوية.

ونشر صالح الراشد أولى صوره معلناً عن أحد الفنادق في دبي، إلا أن التعليقات جاءت ساخرة كما تضمن بعضها هجوماً حاد على صالح الراشد ومن بين التعليقات على صور الإعلامي الشهير: "في شي اسمه ستر فوق الركبه ذنب عليك كل من شافه استغفر الله ياربي"، "صاير نسخة من بدر خلف"، "بدر خلف فرع الكويت"، "اخر الزمان. اللهم عافنا واعف عنا"، "وش دخلنا فيه جالس في بيته طيب ليه تحبون تغثونا تسببون لنا تلوث بصري".

صالح الراشد لم يتجاهل هذه التعليقات وإنما نشر صورة شخصية له عبر حسابه الشخصي وعلق عليه كاتباً: "ترا اللي سويتوه كان وايد اوفر  بس ما عليا مسامحكم"، وتفاعل جمهور الإعلامي العراقي  معه ومع رده على مهاجميه وجاء في تعليقاتهم: "تدري احسن شي تسويه هو التطنيش، اللي عاجبه يشوفك والا مش عاجبه يعمل لك بلوك وانتهى الموضوع ومن دون تعليقات جارحه".

 كما جاء في التعليقات على  صورة صالح الراشد ورده على مهاجميه: "ولدي الصغير احاول احط له شباصه بشعره.. مو راضي يقول انا رجال اقوله ستايل يقول مابغى اصير ستايل ههههه ولدي عمره ٩ وشعره طويل وكشه"، "اشفق على حال مثل هؤلاء الناس تعيش تائهة غير مرتاحة تبحث عن الراحة بسلوك غير طبيعي الحل هو الايمان بما اعطى الله والرضا وان ما خلق الله لا افضل منه ولا اصح منه وله حكمه في كل شي والله قبل ان يحاسب البشر اعطى لهم عقل وادرك يميزوا فيه الصواب من الخطأ والمحظوظ هو من تراجع عن ظلم نفسه وحاسب نفسه قبل ان يحاسبه الله".

تشبيه لصالح الراشد ببدر خلف

واعتبر البعض أن صالح الراشد يقلد بدر خلف في إطلالاته النسائية، وجاء في التعلقيات على صور صالح الراشد: "العيال يبون يصيرون بنات والبنات بيصورون شباب والشيطان يدور بينهم شاد حيلة "، "اصلا من اول م ظهر بالاعلام عرفته من صوته ان هذي نهايتها"، "اسكت ي لساني انا عندي عيال . اللهم عافهم ولا تبتلينا"، "والله انت بزمن اغبر.. ماتدري هم صح وانت غلط والا هم غلط وانت صح"، "ي خي انا نفسي اعرف المرجلة صارت موضة قديمة يعني!؟ يعني هل الموضة قصرت معنا بشي حنا الرجال عشان تضطر العينات هذي تمشي مع الموضة النسائية!! والله م اقول غير سمع الله لمن حمده".

واعتبر عدد من المتابعين أن صالح الراشد يسير على خطى بدر خلف، وجاء في تعليقاتهم: "بدايه بدر خلف شوي بس وندخل في مرحله الصدمة".

 كما دافعت بعض التعليقات عن صالح الراشد، ومن بينها: "كمية الحقد و السخريه في التعليقات ليس لهاحدود احب الانسان هذا وثقافته وشخصيته اما الاشخاص اللي تسب هالانسان ضروري تتعالج"