شريف خير الله يحدث ضجة كبيرة بتصريحاته: لما أموت افرحوا!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أبريل 2021 | آخر تحديث: الأحد، 04 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
بدر خلف يحدث ضجة بإعلان تحوله لأنثى
نيللي: نفسي أموت جميلة
شريف خير الله يهاجم شيرين ويصفها بكلمات صادمة

ضجة كبيرة أحدثها الفنان المصري، شريف خير الله، بسبب تصريحاته الأخيرة التي أطلقها بشأن عزمه العمل كسائق تاكسي، بعدما تراكمت عليه الديون.

وتصدر الفنان شريف خيرالله مؤشرات البحث على محرك البحث غوغل، بعد إعلانة بتلقي عرض للعمل كسائق تاكسي في تركيا، بعد تعثره ماديا وابتعاده عن التمثيل على مدار السنوات الماضية.

حيث نشر الفنان شريف خيرالله عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلاً: «الحمد لله بعد توقف عن العمل 3 سنين، جالي شغل جديد أفهم فيه.. سواق تاكسي في تركيا.. أحسن من العيش بالسلف والدين.. لما أموت زغرطوا عليه وافرحوا»، لكنه حذف البوست بعد تداوله.

وعلق الكاتب والسيناريست محمد الغيطي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على ما نشره الفنان شريف خير الله، قائلا: «لما ممثل قدير ومحترم زي شريف خيرالله الذي أبدع في كل مسلسلات إنعام محمد علي وإسماعيل عبد الحافظ يقول إنه عاطل وبيفكر يشتغل سواق تاكس بعد 30 سنه تمثيل وغيره كتيير، نكلم مين يا نقابة».

وجاءت التعليقات على منشور الغيطي بـ «حاجة تحزن وتزعل»، و« لا حول ولاقوة إلا بالله أنا كنت بحب تمثيله جدا والله كان موهوب جدا»، و« شريف من الناس المحترمة الخلوقة وممثل قديرلما معظم الممثلين في عزهم ومش عارفين يلاقوا شغل بتفتحوا أبواب المعاهد الفنية ليه»، و« مش هو بس ده حال كبار المخرجين والفنانين»، و«حاجة تحزن بجد، وللأسف فيه كتير كده من الفنانين والمخرجين والكتاب والمعدين».

وحذف شريف خير الله، المنشور من على حسابه بموقع «فيسبوك»، بعد الضجة الكبيرة التي حدثت، وقال في تصريحات لوسائل إعلام مصرية: «والله أنا مكنتش قاصد إني أعمل قلق، كل الحكاية أنا كنت موجوع ومتأثر بالأحداث اللى بتحصل وحاسس إني أنا مش لوحدى فى حكاية إن شغلنا متعطل، ومش بشتغل بس أنا أخر فنان عبرت عن الموضوع ده، لكن فيه فنانين كتير عبروا عن ده قبل كدا».

وينضم الفنان شريف خيرالله، لقائمة الفنانين الذين يواجهون أزمات في الوسط الفني، وآخرهم الفنان شريف دسوقي.

الفنان المصري، شريف خيري، من مواليد 23 فبراير/شباط عام 1963، تخرج من كلية التجارة. درس في المعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت بدايته الفنية عام 1989، وتنوعت أدواره فقدم أدوار الشر في العديد من أعماله.

وقدم أدواراً تاريخية مثل دور (مكرم عبيد) ودور (الشيخ زكريا أحمد).

وانفصل عن زوجته بعد زواج دام حوالي عشر سنوات، وأنجب منها ابنه خالد، وشارك في العديد من الأعمال الدرامية، منها (أهل الهوى، الدخول في الممنوع، النار والطين، الخفافيش، الفدان الأخير)، ومن أعماله السينمائية (كلاشنكوف، حاحا وتفاحة، فخ الجواسيس)، وكانت آخر الأعمال التي شارك فيها كضيف شرف ( النهاية، الحلال، كلبش).