نهى نبيل تتحدث لأول مرة عن خلافها مع صالح الراشد وتكشف تفاصيل جديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
إيناس الدغيدي تكشف كواليس شيخ الحارة وتنفصل عنه نهائياً
مفاجأة لعشاق مسلسل فريندز: حلقة خاصة في 27 مايو بمشاركة 15 نجما عالميا
ناقد فني عن مسلسل "نسل الأغراب": مبالغة تفقد للمصداقية

تحدثت نهى نبيل، خلال لقائها مع الإعلامية مهيرة عبد العزيز، لأول مرة عن خلافها مع الإعلامي صالح الراشد، وكشفت عن تفاصيل جيدة تخص أزمتهما

وكشفت مهيرة عبد العزيز عن حظر نهى نبيل لصالح الراشد عبر حساباتها الشخصية، لتتسائل نهى نبيل حول رغبة صالح الراشد في المصالحة بينهما، وهو ما أكدته  الإعلامية مهيرة عبد العزيز بالفعل.

 وقالت نهى نبيل: "هو يعرف إن فه جروح عميقة وفوضى لابد أنهاتتنضف قبل التصالح وقبل أي شيء لما أتأكد إن الطرف اللي قدانييرغب في بدء صصفحة جديدة، لأن صالح قال من قبل إننا نتصالح وحصل بالفعل ولكن  رجعت الأمور زادت سوء، صالح كان الشخص الوحيد اللي يتواصل معاي وأنا في أمريكا وكنا صحاب من الطفولة، فلما الجرح ييجي من شخص قريب بيكون صعب".

 وأضاف: "لو هو جاي بدي صفحة جديدة بالفعل ويمحي اللي حصل  في حقي وحق زوجي وحق أختي، لأن الأمر وصل بينهم للمحكمة، فلو هو  ناوي الخير من داخله أكيد بوافق".

نهى نبيل وابنها

كانت  نهى نبيل أشعلت منصات التواصل الاجتماعي بلقائها في برنامج علي ونجم، بعد أن لعنت مواقع التواصل الاجتماعي معلقة على تسريب مقطع فيديو لها وابنها من داخل منزلها.

ولم تتمالك نهى نبيل، دموعها خلال حديثها عن تفاصيل الفيديو الذي تم تسريبه لها العام الماضي من داخل منزلها تظهر فيه مشادتها الكلامية مع ابنها الأكبر، وتوبيخها له بقوة. مؤكد على أن هذا الفيديو تسبب في أكبر جرح حدث لها بحياتها قائلة: "يلعن أبو السوشيال ميديا اللي راح تخليني أمر بهذه المعاناة".

نهى نبيل تتحدث لأول مرة عن خلافها مع صالح الراشد وتكشف تفاصيل جديدة

وقالت نهى نبيل إنها تعرضت للخيانة من جانب مقربين لها وتعيش معهم رافضة الإفصاح عنهم، وقات نهى نبيل إن الفيديو الذ تم انتشاره  انتشر من كاميرات البيت، وقلو إن الفيديو كان فيه الفاظ خادشة للحياء بس راح لمختصين وتم تحليله وتم تأكيد خلوه من أي لفظ خادش للحياء".

ودافعت نهى نبيل عن نفسها قائلة: "لو أنا أم ما زينة ما كانوا ياخدوا راحتهم ويايا كده كانوا ما يردون علي كده"، مشرة إلى أنها تنازلت عن حقها ضد الشخص المقرب، الذي يعيش معها, وقام بتسريب الفيديو وزوره حفاظاً على تماسك أسرتها.

وأوضحت نهى نبيل أن أكثر شيء أزعجها هو التشهير بنجلها، وخجله وشقيقته من أن يذهبا للمدرسة بسبب ما جاء في الفيديو خاصة من كلمات خارجة، لافتة إلى أنها لا تقوم بتوبيخ نجلها أمام شقيقتها ولا ترضى أن تظهر مشادتها معه أمام الملايين.

نهى نبيل وقضية غسيل الأموال

كانت النيابة الكويتية أصدرت قرارها برفع التحفظ على حسابات عدد من المشاهير المتورطي في قضية غسيل الأموال الشهيرة والمعروفة باسم قضية غسيل أموال المشاهير، وهو ما علقت عليه الفاشنيستا الكويتية قائلة: "ما كنت حابة أطلع أو أتكلم على شي إلا لما أتأكد بنفس، الحمد لله على كل حال، في النهاية إحنا ف بلد بيحكمها القانون، وما حدا فيه فوق القانون، فالحمد لله على نعمة الكويت،  والحمد لله على نزاهة القانون، وشكرا أقولها من كل قلبي لنيابة العام، ولكل شخص كان واثق ببرائتي.. أنا مؤمنة إن كل تجربة تعلمنا شي، وأنا ها التجربة علمتن كتير دروس،  علمتني مين الأخشاصص اللي بيحبوني بصدق ومين اللي ناطرين الشر علشان يخرجوا من حياتي".