صفوة تكشف عدد زيجاتها وأصعب موقف مر عليها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني تكشف عن عدد زيجاتها لأول مرة
كادت تفقد جزءاً جوهرياً من هويتها: شاكيرا تكشف أصعب موقف في حياتها!
غادة عادل تكشف عن موقفها من الزواج مرة أخرى

كشفت الفنانة المصرية صفوة المعاناة التي مرت بها مع زوجها الذي كان يكبرها بسنوات عدة، ولفتت إلى أنها تزوجته دون حب وأن قرار الزواج كان ناتجاً عن تفكير وليس العاطفة.

وقالت صفوة خلال لقائها في برنامج "الترابيزة" عبر فضائية الشمس: كان محاسباً وراجع من الكويت بعد 17 سنة شغل هناك، بمستواه في حتة تانية. بدون ما أفكر ولا أحب أتقدم ليا واتجوزنا، وعمل فرح أسطوري عشاني، وشقة فظيعة، وكل شيء فوق الخيال".

وأضافت: "كان عنده مشاكل نفسية ومشاكل جسدية أكثر، كان صورة بس وده فوجئت بيه يوم الصباحية، وأمي زارتني لقيتني بنفس تسريحة الفرح".

مشاكل زواج صفوة 

وكشفت الفنانة والراقصة صفوة عن تفاصيل الأيام الأولى لزواجها، "كان حاسس بضعف طول الوقت، وأحيانا كنت أجيب أفلام أميتاب باتشان، ومن كتر الغل والكبت أقول له تيجي نلعب، وأقف فوق الترابيزة وأعمل زي أميتاب باتشان وأضربه من غيظي، وساعات كان يحصل له خربوش في وشه".

أما عن حياتها الشخصية فقد أوضحت صفوة أنها تزوجت ثلاث مرات أن الزواج الأخير والثالث قد أفقدها شبابها وتعرضت بسبب هذا الزواج للنصب وخسرت أموالها بسبب زوجها.

زيجات الفنانة صفوة 

حيث قالت صفوة عن الزيجة الثالثة أن "زوجي الثالث أخذ سنين عمري كلها وشبابي وفي الآخر اكتشفت إني هبلة ومكنتش متخيلة إن فيه راجل ممكن يضحك على مراته بالشكل ده، وانا مبقتش أثق في حد بسببه، يعني لو حداً يجيب لي هدية بدون مناسبة يشك فيه.

وأضافت: أنا تطلقت من زوجي الثالث وأنا مش معايا لا فلوس ولا أي حاجة، وخاني مع واحدة أنا عرفاها وهي عارفة إني مراته، كنت فاكره إنه بيحبني ويحافظ على شغلي، عشان كان شغال مدير أعمالي وكان له نسبة من شغلي طبعًا، وكنت فاكره إنه يحبني.

وواصلت: كان مشغل أخواته بادي جارد ليا، وأخته تساعدني في شغل البيت، وفي الوقت ده بقيت بقول هو فيه حد كده في الدنيا؟ ده مسخرلي كل أهله يساعدونني، ولكن طلع للأسف عشان يراقبني من خلالهم، ووصلت بينا المشاكل إلى إني اتحبست بسببه بين 11 رجلاً في الحجز.

وعلى صعيد أخر يذكر  أن أخر أعمال صفوة كانت مشاركتها بمسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" من إخراج زياد الوشاحي، تأليف محمد الصفتي، بطولة فتحي عبد الوهاب، حازم سمير، مي القاضي، محمد شاهين، زينة، نسرين أمين، وغيرهم.