ياسمين الخطيب تحكي تجربتها مع زيجاتها وتكشف أسوأهم

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023
مقالات ذات صلة
ياسمين الخطيب تكشف خطواتها الجديدة بعد الطلاق
مودل روز تحكي تجربتها مع الاسترخاء بالشمس وتكشف عن موقف طريف
ليلى علوي تحكي تجربتها مع الأمومة وتكشف أهم دور في حياتها

صرحت الإعلامية والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب في لقاءها مع الإعلامي نزار الفارس في برنامج "تابوو" على قناة "دجلة" أن الحجاب لم يكن متواجداً في مصر قبل الثمانينيات.

وأضافت خلال لقائها أن الحجاب كان يرتديه النساء بعد ذلك كزي شعبي، وأن الفكر السلفي هو من فرض الحجاب في الوقت الحالي. وأشارت ياسمين إلى أن زوجات المشايخ وسيدات الطبقات الأرستقراطية لم يكنوا يرتدين الحجاب في الماضي، وأن بعض الشيوخ كانوا يظهرون في الصور مع زوجاتهم غير المحجبات.

ياسمين الخطيب تندم على زيجاتها

وفي اللقاء، أعربت ياسمين الخطيب عن ندمها على ماضيها في بعض زيجاتها، وأكدت أنها لم تكن سعيدة في الزيجات الثانية والثالثة التي وصفتها بأنها لم تكن جيداً.

واعترفت الإعلامية المصرية بأنها تعتبر ماضيها الزوجي سيئاً، حيث لم تستمر علاقتها بأزواجها السابقين إلا لفترة قصيرة. وأوضحت ياسمين أن زوجها الأول كان رجلاً عظيماً وأباً محترماً، بينما كانت الزيجة التانية والتالتة "لعنات".

ياسمين الخطيب تصف زيجتها الثانية بالجنونية

وأشارت إلى أنها لم تكن تجعل الخطبة طويلة قبل الزواج، ولفتت إلى أن الزيجة الثانية كانت جنونية جداً، حيث طلب منها الزواج فجأة، فأقبلت لأنها شخصية جامحة جداً.

 وأوضحت: "أنت لا تكتشف أنه شخص مش كويس إلا بالعشرة، ومعشتش خطوبات طويلة ..والزيجة الثانية كانت جنونية جدا قالي يالا نتجوز دلوقتي ووافقت علشان أنا شخصية جامحة جدا".

وأضافت: "مضيفةً أن الإنسان لا يمكن اكتشاف طبيعة شخص ما إلا بالتعايش معه في الحياة الزوجية".

وبذلك، تعبر ياسمين عن ندمها على تلك العلاقات الزوجية الفاشلة التي لم تستمر لفترة طويلة، وتحذر من التسرع في اتخاذ القرارات الزوجية بدون التفكير الجيد والتأني.