جميع إطلالات المشاهير في حفل جوائز AMAs 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
جميع إطلالات المشاهير في حفل جوائز AMAs 2020
مقالات ذات صلة
إطلالة مختلفة لهيفاء وهبي باللون الأصفر سعرها يفوق التوقعات
كيم كارداشيان ستناقش تفاصيل زواجها رغم رفض كانييه للأمر
ياسمين صبري في قائمة الأكثر بحثاً بعد صور عيد ميلادها الجديدة

كان حفل AMAs 2020 يوم الأحد 18 نوفمبر مختلفاً تماماً عن السنوات الماضية بسبب التباعد الاجتماعي، لكن المشاهير ما زالوا يظهرون بمظهر أنيق على خشبة المسرح وعلى السجادة الحمراء.

على الرغم من أن السجادة الحمراء لجوائز الموسيقى الأمريكية كانت أكثر هدوءً من المعتاد، إلا أن الموضة التي رأيناها عليها كانت بالتأكيد سبباً في إثارة البهجة، كان مظهر المضيفm تاراجي ب. هينسون مذهلاً بالطبع وكذلك المغنيتان دوا ليبا Dua Lipa وجينيفر لوبيز Jennifer Lopez.

وهناك المزيد من إطلالات حفل AMAs الرائعة، لقد مزجت بسلاسة سحر هوليوود في عرض مثل Grammys مع متعة وغرابة VMAs، ألقي نظرة على أفضل إطلالات السجادة الحمراء لعام 2020 من حفل جوائز AMAs بنفسك في الصور أعلاه.

وصلت جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2020 رسمياً ولكن قبل أن نتمكن من الحصول على الجوائز الكبيرة والعروض، يسعدنا أن نرى بعض الموسيقيين المفضلين لدينا يبدون رائعين.

العام الماضي لم يهيئ نفسه حقاً لاستضافة أحداث السجادة الحمراء، لكن AMAs قطعت شوطاً إضافياً للسماح للمقدمين وفناني الأداء والمرشحين بالظهور بأناقة!

لم تكن أول الجميلات اللواتي سرن على السجادة الحمراء سوى الملكة نفسها، جينيفر لوبيز ودوا ليبا، بدا كلاهما مذهلاً في مظهر مختلف تماماً.  

ارتدت جينيفر لوبيز فستان فضي مكون من قطعتين من دار أزياء Balmain ويبدو وكأنها تشبه الآلهة اليونانية بالجاذبية التي نزلت من السماء وفى الوقت نفسه  ارتدت Dua Lupa فستان قصير لطيف ومغطى بالبريق والألوان النابضة بالحياة من دار أزياء فيرساتشي من مجموعة ربيع وصيف 2021، هذه إطلالة مثالية لها!

تحورت كل العيون عندما وصلت الممثلة ميغان فوكس مع مغني الراب Machine Gun Kelly، يمثل ظهورهم على السجادة الحمراء في حفل جوائز AMAs أول حدث كبير في هوليوود معاً منذ أن بدأوا في الظهور في مايو.

ارتدت ميغان بلوزة ذات أكمام واحدة خضراء غير متماثلة مع تنورة على شكل حرف A من Azzi & Osta، في هذه الأثناء، ارتدى Machine Gun Kelly إطلالة كلمة من Balmain مع حذاء الكاحل الفضي من مجموعة ربيع وصيف 2021 DSQUARED2.

سيشهد العرض الكبير، الذي قدمته الممثلة Taraji P. Henson، بعض المنافسة الشديدة على المسرح الكبير، يتصدر المغني The Weeknd و Roddy Ricch المجموعة بـ 8 ترشيحات لكل منهما، لكن كلاهما كانوا يتنافسان على جائزة فنان العام ضد جاستن بيبر وبوست مالون وتايلور سويفت.

بصرف النظر عن الجوائز، توقع المشجعون الاستمتاع بأداء لا يصدق من Bieber و J.Lo و Billie Eilish و Katy Perry وغيرهم الكثير.