صور- في يوم المرأة العالمي.. الدكتورة خلود تحكي مواقف جعلتها قوية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مارس 2021
مقالات ذات صلة
في يوم المرأة العالمي.. القويات هن الجميلات
الدكتورة خلود بدون مكياج: تحكي حلما رأته في منامها وتشتبك مع متابعيها
دكتورة خلود توبخ متابعة انتقدت مواقف المشاهير بشأن أحداث غزة

في يوم المرأة العالمي الموافق الثامن من مارس/آذار من كل عام، فتحت الفاشونيستا الكويتية الشهيرة، الدكتورة خلود، قلبها لمتابعيها، وحكت لأول مرة عن مواقف اكتشفت من خلالها كم هي امرأة قوية وشجاعة.

ونشرت الدكتورة خلود، 7 صور جديدة لها، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وفي التعليق، حكت عن الكثير من المواقف، وطلب من متابعيها مشاركتها الحكي عن مواقف جعلن منهن أقوياء.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وكتبت الدكتورة خلود "تحية لكل إمرأة ناجحة و قوية و شجاعة و ملهمة? في يوم المرأة العالمي حابه أسلط الضوء على قوة المرأة و شجاعتها و تحملها لظروف الحياة في جميع المجالات سواء في مجال الدراسة او العمل او المنزل او الحياة الزوجية.. قوة المرأة هي السبب الرئسي لنجاحها ?وكلنا نساء قويات.. كلنا قويات ولكن في مواقف معينة حقيقية نقول بداخلها اخخخخ والله اني قوية والله اني شجااااعة.. قولولي شنو المواقف اللي مريتوا فيهاااا و حسيتوا و قلتوا صججج اني قوية صججج اني بطلة والله اني شجاااعة".

وتابعت الدكتورة خلود في نفس المنشور "أنا بقولكم بعد بعض المواقف اللي منها قلت والله اني قوية ??.. سحبوا الصورة عشان اسولفلكم على مواقف قوتي".

الموقف الأول الذي حكته الدكتورة خلود "قدرت اتحمل الغربة و بعيدة عن اهلي و اقاوم ألمرالاشتياق و اتحمل مصاعب الغربة و اقاومها عشان اخذ شهادة الطب و ارفع راس اهلي هذا دليل على قوتي و شجاعتي".

الموقف الثاني الذي اكتشفت فيه مواطن قوتها وشجاعتها "قدرت اتحمل آلام الحمل و الولادة خصوصاً بترائمي الله يحفظهم رغم المعاناة و الألم بحملي فيهم بس كنت اشتغل و اتعب و اجازف عشان انجح و الحمدالله ولدتهم بصحة و عافية و لما يكبرون راح اسولفلهم عن نجاحي و انا كنت حامل فيهم شلون تعبت". 

لدى الدكتورة خلود أربعة أبناء كل من خلود الصغيرة وثلاثة توائم هم ليان وليليان وخالد والتي تشارك لهم يومياتهم وصورهم منذ الولادة وحتى اليوم عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي كالانستقرام والسناب شات. وخلود الصغيرة تحمل ملامح والدها أمين أما التوائم الثلاث فحملوا ملامح والدتهم وبدوا نسخة طبق الأصل عنها.

أما الموقف الثالث الذي سلطت الضوء عليه "لما انتشر فيروس كورونا كنت بالصفوف الامامية و من الدكاترة اللي جازفوا في حياتهم و ضحوا بنفسهم عشان بلدهم و خدمة مرضاهم و كنت في بؤرة الوباء و احاتي مرضاي و احاتي عيالي و احاتي اهلي بس لاني قوية و شجاعة لازم اأدي وظيفتي في اكمل وجه في هذي الظروف".

ثم اكتشفت مواطن قوتها مجددًا في هذا الموقف الرابع "وعدت اهلي انه ما اتخلى عن الطب عشان الشهرة و انه راح اكبر و استغل شهرتي بشي يخدم شهادتي و مرضاي و انا قد وعدي و الحمدالله فتحتلي احلى مستوصف باسمي ??خلود كلينيك قريباً راح افتتحه معاكم و تزوروني ??".

وأنهت الدكتورة خلود حديثها بـ"مواقفي و بطولاتي لا تنتهي حبيت اسولفلكم عن بعضها بس.. كم انا قوية و شجاعة و فخورة بنفسي ? قولولي قصص نجاحكم".

الدكتورة خلود متزوجة من شاب أردني يعمل كموديل يدعى أمين اشتهر هو الآخر في مجال عروض الأزياء وتعرفت عليه من خلال عملها في المستشفى وانتهت العلاقة بينها بالحب وتكللت بالزواج عام 2016م واشتهرت الدكتورة خلود للمرة الأولى حين شاركت جمهورها بصورة لها من زفافها وإلى جانبها 3 عرائس أخريات على أن أمين قد تزوج بأربع نساء مرة واحدة لتفتح لها هذه الصورة باب الشهرة الواسعة.