دكتورة خلود بملامح متغيرة ومتابعون يتهمونها بتقليد كيم كاردشيان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يناير 2021 آخر تحديث: الأحد، 17 يناير 2021
دكتورة خلود بملامح متغيرة ومتابعون يتهمونها بتقليد كيم كاردشيان

فاجئت دكتورة خلود متابعيها بإطلالة ظهرت فيها بملامح متغيرة تماماً ولون بشرة برونزي، وشعر أسود طويل، ليعتبر البعض أنها محاولات منها لتقليد نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة، كيم كاردشيان، فيما شبهها آخرون بنيكي ميناج.

دكتورة خلود

وظهرت دكتورة خلود بمكياج سموكي، معتمد على سحبة عين وصفتها مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي بـ"نارية"، حيث نشرت الصورة في حسابها على تطبيق سناب شات معتبرة أنها من أفضل إطلالاتها، إلا أنه بمجرد نشر الصورة انهالت التعليقات التي عبرت عن دهشة أصحابها من تغير ملامح دكتورة خلود.

الدكتورة خلود

دكتورة خلود بعد التجميل

كانت مكياج عيون دكتورة خلود عرضها لانتقادات واسعة بعد أن تسبب في تغيير ملامحها بشكل كامل، لتخرج مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي عن صمتها وترد على منتقدي تبدل ملامحها قائلة: ""انتو متخيلين إن ملامحي اتغيرت، كل اللي أنا عملته هو خشمي فقط، وفي الصورة الأخير ةالخاصة بالإعلان عن العطر استخدمت مكياج اعتمد على سحبة العيون التي ظهرت فقط، ولكن لم أغير في أي شيء من ملامحي".

كانت الفاشنيستا الكويتية نشرت صورة تعلن فيها عن عطر تابع لماركتها التجارية، إلا أن تغير ملامحها لفت انتباه متابعيها، ليعبروا عن دهشتهم في التعليقات موجهين لها اللوم بعد لجوئها لعمليات التجميل التي اعتبروا أنها بلت ملامحها نهائياً.

الفاشنيستا الكويتية واجهت موجة عالية من الانتقادات بسبب تغير ملامحها وجاء من بين العليقات:"هلا اشحالج انتي سويت شد جفون بالخيط او شديتي وجهك كله بالخيط لانه عمليةالخشم ماتغير الملامح"،  "دكتورك فاشل حسافه عندك فلوس كثير وتروحين لواحد بالكويت غلطانه كان رحتي لواحد عالمي"،  لترد  دكتورة خلود على منتقديها معلقة: "كل هذا و فاشل!!!؟ ترى هذا دكتور كيم و خواتها شايفه جمالهم اهو مسوس جم شي حق وحده منهم ماقدر تقول اسرار المرضى بس هذا اقوى دكتور بالنسبة لي".

 دكتورة خلود عمرها

احتفلت دكتورة خلود  بعيد ميلادها الـ33، في 13 من شهر ديسمبر الماضي ، وظهرت بإطلالة مميزة بت فيها كأميرة من أميرات ديزني حيث ارتدت فستان مطرز منفوش بدرجة من رجات اللون الأزرق.

دكتورة خلود سناب شات

كان تطبيق سناب شات كشف  عن أعداد المتابعين الحقيقيين لمشاهير سناب شات واحتلت دكتورة خلو عرش سناب شات، وتصدرت الفاشينيستا الكويتية، قائمة الأعلى متابعة بين المشاهير، لتتفوق بذلك  الدكتورة خلود على جاستين بيبر وهو مغني آر أند بي وبوب عالمي، حيث تخطى متابعو الفاشينيستا 9 ملايين مقابل  8 ملايين للمغني الأمريكي.

واحتفلت الدكتورة خلود بتربعها على عرش مواقع التواصل الاجتماعي على طريقتها، حيث ظهرت على متابعيها  بفستان زفاف أنيق وأطلقت على نفسها لقب عروس سناب، وفي بداية الفيديو استعرضت تفاصيل الفستان المميزة حيث صُنع من أجود أنواع الدانتيل ومزين بكريستال سواروفسكي بجانب حبات اللؤلؤ الأصلي، الفستان من تصميم chayati للفساتين الفاخرة.

دكتورة خلود قبل وبعد

كانت قد فاجئت دكتورة خلود متابعيها بنتائج العملية الجراحية التجميلية التي خضعت لها خلال الفترة الماضية، ونشرت فيديو في حسابها الشخصي، أظهر تغير واضح في ملامحها، وعبر متابعوها عن دهشتهم بتغير ملامحها معتبرين أنها"زراعة رأس".

بعد العملية التجميلية نشرت دكتورة خلود صورة لها وهي ترقد على سرير المستشفى علقت عليها: "أنا بخير شكراً لكل اللي يحاتوني و سألوا عني، شكراً على خوفكم و حبكم و دعواتكم الطيبة لكم، مافي ألم ولا شي الحمدالله بس عيوني متفوخه و اذوني وايد تعورني لانه خذوا منها غضروف، احبكم وايد و الحمدالله انا بخير و بس يخف الورم راح اطلعلكم بالنيو لوك.. حلو لون الشدو البنفسجي ها، بس يبيله اي لاينر.. حبيت اطمنكم و اشكركم".

 وأضافت في فيديو وجهته لمتابعيها: "ضريبة الجمال والأنف والخشم الجديد، الصوت راح يصير الصوت طبيعي علشان اللحمية كمان راح تتعدل، مش بس راح يصير خشم جديد لكن كمان صوت جديد وعلشان الجمال والتنفس الطبيعي راح أتحمل.. وشنو النتايج اللي راح تصير بعد العملية، راح يتغير صوتي للافضل، وما راح استخدم مكياج كتير وبشرتي راح تصير أحلى".