تألقي بطلاء أظافر برتقالي لتواكبي روح الموضة لعام 2017

تعرفي بالصور على الدرجات اللونية لطلاء الأظافر البرتقالي واختاري منها ما يناسبك

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2017 آخر تحديث: الأحد، 20 أغسطس 2017
طلاء أظافر بدرجة برتقالي برسيموني

طلاء الأظافر يتيح للمرأة أن تُظهر جمال يديها وأظافرها بالشكل الذي يروق لها مما يتيح لها التألق بمظهر رائع. الخيارات أصبحت عديدة مع التطوات التي دخلت عالم الموضة والجمال، حيث ظهرت الكثير من الصيحات الجديدة في عالم طلاء الأظافر منها الرسم على الأظافر وإلصاق أشكال ثلاثية الأبعاد. ولكن يبقى المناكير بلون واحد هو الأجمل وهو المناسب لكل الفئات العمرية، عاد هذا النمط ليظهر في صيحات الموضة في صيف 2017 بشكل أقوى وبلون برتقالي مميز يفيض بالحيوية، بدءاً من درجات اللون البرتقالي النارية وصولاً إلى الباردة، فهناك مجموعة كبيرة للغاية من درجات اللون البرتقالي ستناسبك. إن كنت من صاحبات البشرة السمراء اختاري الألوان المشرقة أو الناصعة منه، أما إن كنت من صاحبات البشرة الفاتحة أو البيضاء فاتجهي إلى الدرجات الهادئة منه لتناسب بشرتك.

اكتشفي أيضاً: بالصور: مناكير نيود بتدرجات جذابة

شاهدي الصور التالية من درجات البرتقالي لتلهمك بإطلالتك. وتذكري دائما أن جمالك هو جزء لا يتجزأ من لمساتك الخاصة وذوقك الرفيع، لذا اختاري ما يناسبك بدقة. 

اكتشفي أيضاً: اكتشفي أول طلاء أظافر ملون لعلاج وحماية أظافرك

كيفية وضع طلاء الأظافر

ترتيب وتقليم وتحديد طول الأظافر، يساعد المرأة لتُظهر جمال أناملها.

إزالة الزوائد الجلدية عن أطراف الأظافر لتبدو أجمل عند وضع الطلاء، انقعي أصابعك في ماء فاتر قبل البدء بالطلاء لمدة 10دقائق جففيها وأضيفي القليل من لوشن الترطيب حتى يُصبح جلدك طرياً، مما يسهل نزع الزوائد.

قبل وضع طلاء الأظافر تأكدي بأن أظافرك جافة تماماً، فقد يعمل الماء أو الكريم على إعاقة عملية وضع الطلاء.

ضعي طبقة شفافة من طلاء الأظافر، بوضع كمية مُناسبة من الطلاء الشفاف على الفُرشاة والبدء بدهن الأظفر من المُنتصف ومن ثم الانتقال إلى الأطراف ليتم طلاء الظفر كاملاً ليعمل على تشكيل طبقة عليه.

اتركي الظفر حتى يجف جيداً ومن ثم ضعي طلاء الأظافر باللون البرتقالي بالدرجة التي اخترتها، وبنفس طريقة وضع الطبقة الشفافة بالخطوة السابقة. وإذا كانت درجة اللون الذي اخترته فاتحة جداً يمكنك وضع طبقة أُخرى منهُ للحصول على درجة اللون الأغمق.

ضعي طبقة شفافة فوق طبقة اللون الأصلي بعد أن يجف، لتُعطي منظراً أجمل وأكثر لمعاناً وتعمل على حماية لون الطلاء الأساسي.

نظفي أطراف الظفر إن كنت قد لطختيها بطلاء الأظافر، وذلك بوضع القليل من الأسيتون (مُزيل طلاء الأظافر) على قطنة ومسح الأطراف بها حتى يزول الطلاء الزائد.

ضعي أصابعك في ماء بارد بعد الانتهاء كُلياً، هذه الخطوة تساعد في تثبيت اللون على الأظافر.  

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار