طليقة شهاب جوهر تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الكبرى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يناير 2022
مقالات ذات صلة
طليقة شهاب جوهر تحتفل بعيد ميلادها: هكذا فاجأها أولادها
كارلا حداد تحتفل مع طليقها بعيد ميلاد ابنتها
إلهام الفضالة تحتفل بعيد ميلاد شهاب جوهر وهكذا وصفته

حرصت زينب الموسوي طليقة شهاب جوهر الفنان الكويتي على الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها الكبرى أية، وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من عيد الميلاد بشكل واسع وكبير.

احتفال مختلف لابنة شهاب جوهر

وعبر حسابها الخاص بتطبيق سناب شات نشرت زينب الموسوي مقاطع من عيد ميلاد ابنتها أية والتي صورت فيها ابنتها وهي ترتدي فستان يشبه فساتين الأميرات من اللون الأزرق.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كما جاءت الديكورات الخاصة بالحفل من اللون الزهري وزينت كعكة عيد الميلاد باسم ابنة شهاب جوهر وزينب الموسوي.

كما تغزلت زينب في ابنتها من خلال الفيديو مشيدة بجمالها متمنة لها الصحة والسعادة، كما أظهرت فيه أيضاً أنها أتمت عامها الثالث عشر.

الجمهور يسأل عن شهاب جوهر

وانقسمت التعليقات على فيديو عيد ميلاد ابنة شهاب جوهر ما بين التهنئة والجزء الأخر يتسائل أين الفنان الكويتي من عيد ميلاد ابنته.

واستنكر البعض أنه يتواجد في الاحتفالات الخاصة بأبناء زوجته إلهام الفضالة ولم يظهر في عيد ميلاد ابنته.

وجاءت جزء التعليقات كالتالي:"وأبوها وينه يحتفل بميلاد الهام وبناتها ومطنش بناته"،"حرام والله شهاب يخلي ها العائله والله حرام"،"الله يحفظها لعد وين ابوها؟ المفروض يحضر ويحتفل ببنته".

This browser does not support the video element.

طليقة شهاب جوهر محط الأنظار:

طليقة شهاب جوهر تحولت لمحط أنظار الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، منذ زواج جوهر من الفضالة.

وفي مقطع فيديو سابق لها، لم تتطرق زينب المسوي في حديثها لطليقها أو انفصالهما، وإنما لم تخل التعليقات من الإشارة للأمر، فبينما اعتبر البعض أنها تقصد بحديثها الإسقاط على إلهام الفضالة، خاصة وأن النجمة الشهيرة تحرص دائماً على استعراض إطلالاتها الأنيقة وجمالها، وهو ما وضعه البعض في مقارنة مع حديث زينب الموسوي طليقة شهاب جوهر.

وبمجرد نشر طليقة شهاب جوهر لمقطع الفيديو، تداولته عدد من الصفحات المهتمة بالمشاهير، وكذلك مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، وتباينت التعليقات ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها بشخصية طليقة شهاب جوهر، وأخرى انتقدتها، فيما تطرقت تعليقات أخرى للحديث عن زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر.

ومن بين التعليقات على فيديو طليقة شهاب جوهر: "خلاص عرفنا مو شخصية تطلع مو شخصيه تطلع محد طلب منش تطلعين اصلا"، "طولتيها وهي قصيرة يا الطيبة.. تقدرين كل هذا تحطينه ببوست انج ما تحبين تطلعين بس هذا تمهيد كله للتواجد في السوشيال ميديا"، "يا أختي تجنن أدب ورزانة وعقل وثقل وجمال طبيعي يا الله شلون تزوج عليها"، "هذا غير الاحترام والحجاب ما شاء الله أترك واحدة محترمة وأروح لواحدة ثانية بس أصلا هو نفسه مو ناقص عن إلهام شي طنجرة ولقت غطاها".

يذكر أن الثنائي الكويتي الفنان شهاب جوهر، والفنانة إلهام الفضالة، قد احتفلا بزواجهما مرة أخرى في حفل مفاجئ، أعده مجموعة من الأصدقاء، أثناء وجودهما بالمملكة العربية السعودية مؤخراً، لحضور مسابقة عمار 2021، لأصحاب الههم العالية من ذوي الاحتياجات الخاصة.