أول ظهور لأبناء شهاب جوهر في العيد‎‎

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يوليو 2021 آخر تحديث: الخميس، 22 يوليو 2021
أول ظهور لأبناء شهاب جوهر في العيد‎‎

لفت أبناء الفنان شهاب جوهر، الأنظار في أحدث ظهور لهم بمناسبة عيد الأضحى، حيث حرص الأطفال على تهنئة الجمهور ومعايدته بالعيد، متجاهلين الحديث عن والدهم.

أبناء شهاب جوهر في العيد

وظهر أبناء شهاب جوهر في مقطع فيديو، نشرته والدتهم ​زينب الموسوي عبر حسابها على تطبيق سناب شات، وهنأوا فيه الجمهور بالعيد.

وحرصت والدة أبناء شهاب جوهر، على تصوير أبنائها صباح يوم عيد الأضحى وهم يوجهون رسالة تهنئة للجمهور.

وظهر ثلاثة من أبناء شهاب جوهر في مقطع الفيديو قائلين: "كل عام وأنتم بخير"، ولاقى الفيديو انتشارا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتداوله النشطاء.

وتجاهل أبناء شهاب جوهر خلال الفيديو، توجيه أي رسالة لوالدهم بمناسبة العيد، خاصة بعد الخلافات التي نشبت بينه وبين والدتهم إثر زواجه من الفنانة إلهام الفضالة مؤخراً.

تعليق زوجة شهاب جوهر على زواجه من إلهام الفضالة

ومنذ أن انتشر الخبر التزمت زينب الموسوي زوجة شهاب جوهر الصمت، إلا أنها خرجت عن صمتها بعد ذلك بكتابة بعض الكلمات غير المباشرة التي تدل على حزنها وطلبت من جمهورها الدعاء.

وكتبت زوجة شهاب جوهر عبر حسابها الرسمي بتطبيق "سناب شات":"يارب صبرني، اللهم اجبر كسر قلبي، دعواتكم لي، لك الحمد ولك الشكر يالله".

ثم أتبعتها بصورة أخرى علقت عليها: ""يا رب صبرني، اللهم إجبر كسر قلبي، دعواتكم لي، لك الحمد ولك الشكر يا الله".

إلهام الفضالة تحسم أمر كونها زوجة ثانية

وأوضحت مي العيدان أنها أرسلت إلى إلهام الفضالة من البريد الإلكتروني بكونها معجبة من المتابعات لها، وعلقت على حديثها معها قائلة: "ثروباك لما دخلت على إلهام الفضالة أهاوشها وردت علي".

وخلال رد إلهام الفضالة حسمت أمر كونها زوجة ثانية للفنان شهاب جوهر أن أن زواجهما جاء بعد انفصاله عن زوجته الأولى.

شاهدي أيضاً: زيجات نجمات الخليج تحدث ضجة: بعضها انتهى في شهر العسل

وأشارت إلهام الفضالة في حديثها أن شهاب جوهر طلق زوجته الأولي بسبب مشاكل أسرية معها منذ عامين وعندما طلب منها الزواج أكد لها أنه لا تجمعه علاقة بزوجته السابقة.

وعلقت إلهام الفضالة: "الريال مطلق، عندهم مشاكل من سنتين يعني من قبل لا يعرفني، ولما خطبني قالي مطلق وتأكدت يالله وافقت".

الجمهور معجب بأبناء شهاب جوهر

وعبر كثيرون من نشطاء السوشيال ميديا عن إعجابهم بأبناء شهاب جوهر وبشكلهم ومظهرهم الجميل المرتب.

وقال البعض: "جمالهم ماشاء الله نفس امهم"، "وانتم بألف خير حبيباي ربي يحفظكم"، "ما شاء الله على جمالهم ونظافتهم شكلهم جميل"، " وانتم بألف خير حبايبي يا حلاكم عيدكم سعيد".

بينما انتقد البعض ظهور أبناء شهاب جوهر في هذا الوقت، مع المشاكل والأقاويل المتناثرة بسبب زواجه من الفنانة إلهام الفضالة وشكاوى والدتهم من هذا الأمر وإثارة الجدل، لافتين إلى أن هذا قد يوقع الأطفال في مشاكل نفسية بعيدا عن الشهرة وكسب الأموال وأنه لا يصح.

وقال البعض منتقدين ظهور أبناء شهاب جوهر : "تكسب وشهره ودعايات والضحايا هالاطفال"، "يعني ليش يظهرون في هذا الوقت مهما كان الريال أبوهم والله بيتعقدوا بس يبكبروا"، "يعني من عقل الأم بتضع اطفالها في حرب مع أبوهم على السوشيال ميديا؟ بالله يعني منين جايبين انعدام المسئولية يا جماعة الأطفال ما لهم دخل أبدا بحروب الكبار يعني ولا حد يعرفهم ولا حد مهتم فيهم ليش نفرضهم فرض على الناس ونفرض عليهم يدخلوا حروب ما بيتكسبوا من وراها شيء غير الأمراض النفسية والكره".

زواج شهاب جوهر وإلهام الفضالة

وأثار زواج الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، من مواطنها الممثل شهاب جوهر، والذي شاركته العمل في مسلسل أمينة حاف رمضان 2021 جدلا واسعاً وتصدر الخبر مؤشرات محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت إلهام الفضالة صورة جمعتها بزوجها شهاب جوهر، وكانت من كواليس تصوير مسلسلهما ”أمينة حاف“، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وذلك عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“، وعلقت قائلة: ”الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني على شهاب جوهر

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار