محمد عبده يدعم عايض يوسف بعد تعرضه للتنمر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أكتوبر 2022
محمد عبده يدعم عايض يوسف بعد تعرضه للتنمر

وجه الفنان السعودي، محمد عبده، رسالة دعم للفنان الشاب عايض يوسف، بعد الانتقادات التي تعرض لها الأخير بسبب تأديته أغنية مذهلة بطريقة لم تعجب الجمهور.

محمد عبده يدعم عايض يوسف

ونشر محمد عبده فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تحدث فيها إلى عايض يوسف معتبراً أنه أحسن في تقديم الأغنية.

وأشاد محمد عبده بصوت وإحساس وأداء عايض يوسف خلال تقديم أغنية مذهلة قائلاً: "حبيبي عايض أحسنت أحسنت، حقيقي كنت رائعاً، صوتك سليم، أدائك سليم، صوتك جميل وإحساسك جميل".

وطالب فنان العرب، مواطنه الشاب بعدم الالتفات إلى الانتقادات والمضايقات التي يتعرض لها، مؤكداً أنه سيكون في وقت من الأوقات علامة لجيله من الفنانين.

وتابع محمد عبده: "عايض ولا يهمك، لا تريهم إلا الشجرة المثمرة، سوف تعلم في وقتك وجيلك، متوقعاً له مستقبل كبيراً في عالم الغناء.

وأكد محمد عبده أن عايض يوسف فنان كبير وسيكون أكبر خلال الفترة المقبلة، قائلاً: "ستصبح من الفنانين الكبار، أنت الآن كبير وستكبر أكثر".

عايض يوسف يرد على رسالة محمد عبده

وتفاعل المطرب السعودي عائض يوسف مع رسالة دعم محمد عبده له، بإعادة نشر مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي على تويتر.

وعبر عايض يوسف عن سعادته بدعم محمد عبده والإشادة به خاصة بعد أن تعرض لانتقادات لاذعة خلال الأيام الماضية.

وعلق عايض يوسف قائلاً: "أستاذي العظيم وأستاذ كل الأجيال وفخر الفن العربي والسعودي أعلم علم اليقين أنك الفنان الأشمل والأعظم في فنناً".

وأشاد عايض يوسف بأخلاق فنان العرب لحرصه على دعمه، والإشادة به قائلاً: "والآن أعلم أن إنسانيتك وكرم أخلاقك يوازي ويفوق عظمة فنك التي لا يفوقها شيء،وطوقت عنقي بفضل لا يمكن نسيانه، ذكرك لاسمي يكفيني فما بالك بإشادة منك".

وكان الفنان السعودي عايض يوسف، تعرض لانتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قدم أغنية مذهلة للفنان محمد عبده على مسرح أبو بكر سالم خلال مشاركته في أمسية شعرية.

واعتبر رواد السوشيال ميديا أن عايض يوسف فشل في تقليد الفنان محمد عبده لكونه لا يقلد، على حد تعبيرهم، خاصة أن قصيدة مذهلة التي غناها نجم العرب ما زالت تحصد نجاحا كبيرا منذ 13 عاما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار