شقيق عايض يوسف يصدم الجمهور بالتشابه بينهما

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022
شقيق عايض يوسف يصدم الجمهور بالتشابه بينهما

صدم شقيق الفنان السعودي عايض يوسف الجمهور بالشبه الكبير بينهما في كل شيء حتى الصوت وملامح الوجه، في الوقت الذي اعتبر البعض أن صوته أفضل من شقيقه.

شقيق عايض يوسف يصدم الجمهور بتشابهه معه

وظهر شقيق عايض يوسف في بث مباشر عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، يتحدث مع متابعيه قبل أن يطلب منه أحدهم الغناء.

وفاجأ شقيق عايض يوسف الجمهور بعد أن بدأ بالغناء بالتشابه الشديد بين صوت شقيقه وصوته، بعد أن كانت تعليقات الجمهور فقط تركز على التشابه الشكلي بينهما، بدأ البعض في المقارنة بين صوت كل منهما.

وتفاعل المتابعون مع شقيق عايض يوسف بعد أن نشرت الصحفات المعنية بأخبار المشاهير والفن للفيديو، وأكد العديد منهم على التشابه الكبير بينهما، بينما سخر البعض من الأمر مطالبين الثنائي بالتوقف عن الغناء.

وجاءت التعليقات: "خذلك طلع في منه اثنان"، "سبحان الله نسخة من بعض"، "ماله داعي أخوه يغني كافي عايض دامهم نفس الصوت"، "لا يشبه ولا يشبه صوته قاعد يقلده فقط".

محمد عبده يمازح عايض يوسف بسبب اسمه

يذكر أن الفنان محمد عبده مازح عايض يوسف على خشبة المسرح أثناء مشاركتهما معاً في حفل بموسم الرياض، مطالباً إياه بتغيير اسمه.

ووجه محمد عبده سؤالاً إلى عايض يوسف أثناء الحديث على خشبة المسرح حول عدم اختياره اسماً فنياً له لكونه مطابقاً لأحد مشاهير الدعاة بالمملكة ـ ليجاوبه الفنان الشاب ضاحكاً "اسمي عاجبني"

ومن جهته روى محمد عبده موقفا مشابهاً موضحاً أنه رفض كذلك تغيير اسمه في بداياته الفنية لكونه يتطابق مع اسم شيخ دين مصري يحمل الاسم ذاته، وطالبه بالإبقاء على اسمه دون تغيير حتى وإن كان مطابقاً لأحد أشهر مشايخ الدعوة الإسلامية.

واستشهد الفنان محمد عبده في حديثه بالآية القرآنية “والله يعلم المفسد من المصلح”، في إشارة إلى أن النوايا وما تخفيه بواطن الإنسان في علم الخالق وحده.

وأكد محمد عبده إلى أنه رفض الأمر وتمسك باسمه هو الآخر، ونوه إلى أن هذه الحـادثة التي جرت في بداية حياته الفنية تتكرر اليوم مع عايض يوسف الذي حصد شهرة واسعة في بداية مشواره.

ومن جهته عبر عايض يوسف في بداية الحفل عن سعادته لوقوفه على مسرح محمد عبده أرينا للمرة الأولى، كما وجه التحية لجمهوره قائلا: "اليوم احنا فوق الخيال، وكل سنة هنستمتع ونتخيل أكثر، واليوم كلنا في خدمتكم، وأمنيتنا إسعادكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار