هبة حسين وعايض يوسف يكشفان قيمة الإعلان عبر حسابيهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أبريل 2022 آخر تحديث: الخميس، 21 أبريل 2022
هبة حسين وعايض يوسف يكشفان قيمة الإعلان عبر حسابيهما

كشف الثنائي عايض يوسف وهبة الحسين عن قيمة الإعلان عبر حسابيهما على تطبيق سناب شات، موضحين أنهما لا يريدان زيادة القيمة حالياً.

هبة حسين وعايض يوسف يكشفان قيمة إعلانهما

وأوضحت هبة حسين في برنامج مراحل مع الإعلامي السعودي علي العلياني، أن قيمة الإعلان على حسابها على تطبيق سناب شات لا تتجاوز 40 ألف ريال، مشيرة إلى أن البعض يرى أن هذه القيمة قليلة.

وعلقت هبة حسين قائلة: "كتير يقولون لنا زيدوا لكن أحس أن الرقم منطقي"، ولفت عايض يوسف إلى أن قيمة الإعلان لديه تصل إلى 10 آلاف ريال،

وأضاف عايض يوسف إلى أن زوجته هبة حسين هي من سحبته إلى عالم التمثيل، خاصة أن العرضين اللذين قدموا له للعمل في مجال الدراما كانوا من خلالها.

وأكد أن هذه العروض لو جاءت له مباشرة من شخص آخر كان رفضها، وتابع مازحاً أن تدخل ما وصفه بالقوة الناعمة جعله يوافق مباشرة.

وفي سياق متصل، أشارت الفنانة السعودية الشابة إلى أنها ابتعدت عن الكوميديا هذا العام، وقدمت أول أدوارها التراجيدية في مسلسل "سنوات الجريش"، مؤكدة أنها أحبت هذه التجربة كثيراً.

هبة حسين تصف علاقتها بـ عايض يوسف

ووصفت هبة حسين علاقتها بزوجها الفنان عايض يوسف بأنهما ليسوا ثنائياً ولا يجب أن يكون ظهورهما معاً دائماً لأنه له نوع فن مختلف عنها.

وأكدت أن الناس بدأت في إدراك هذا الأمر، مشددة أنه على الرغم من تلقيهما العديد من العروض بمبالغ كبيرة جداً ليقدما سوية برامج مختلفة، وكان بإمكانهما استغلال هذا الأمر، ورفضا العروض المقدمة خشية أن يؤذيا حياتهما.

ولفتت هبة حسين إلى أنها لا تريد استغلال زواجهما من أجل الربح وأن يكون ذلك مصدر للدخل، مشيرة إلى أنهما يمكن أن يظهرا معاً كل فترة ولكن ليس بشكل مستمر.

وأقرت هبة بتغير حياتها بعد الزواج فقد كانت تمضي أوقاتاً كثيرة مع صديقاتها، لكن بات اهتمامها اليوم أكبر بزوجها ومنزلها، واصفةً نفسها بأنها تهتم بأدق التفاصيل في البيت. فيما علق عايض بأنها تقوم بإعداد المقلوبة بطريقة رائعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار