عبدالرحمن الشهراني يرد بحزن على رهف القحطاني بعد رفضها التصوير معه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يوليو 2022
عبدالرحمن الشهراني يرد بحزن على رهف القحطاني بعد رفضها التصوير معه

أبدى اليوتوبر السعودي عبد الرحمن الشهراني، مشهور سناب شات بـ "أسطورة الرياض" استياؤه وانزعاجه في بث مباشر عبر تطبيق"تيك توك" بسبب رفض هو رفض مواطنته رهف القحطاني التصوير معه.

وخرج أسطورة الرياض في بث مباشر يتحدث باستياء عن رفض رهف القحطاني مشهورة سناب شات، والتي اشتهرت بـ "ذو نكهة"، وقال إنها رفضت التصوير معه.

وتساءل أسطورة الرياض: "لما لا تريد التصوير معي، أنا مشهور مثلك، ليه ما أصور أنا، والله العظيم أنا أتعصبت لأنها تقول ما أتصور، أنا مشهور، كدة حرام، والله حرام".

ويشتهر عبدالرحمن الشهراني بأكثر من اسم، منهم أسطورة الرياض و"كينج العزيزية" أو "أسطورة العزيزية".

بكاء أسطورة الرياض 

وفي مارس الماضي، انتشر مقطع فيديو كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي لأسطورة الرياض وهو يبكي بشدة بسبب تنمر المتابعين عليه.

وظهر عبدالرحمن الشهراني في أكثر من مقطع فيديو فيما سبق، أبدى انزعاجه من تنمر المتابعين عليه، ما جعله يدخل في نوبة من البكاء في بث مباشر.

الأمر الذي جعل المشهور أبو دانة القحطاني يدخل في البث، في محاولة لتهدئته: "اذكر الله يا أسطورة، مين اللي ضايقك، حسبي الله على اللي ضايقك".

وكثيراً ما يتعرض أسطورة العزيزية للتنمر بسبب ملامح وجهه وحجم جسده، إذ يوحي شكله الذي أنه صغير في العمر، إلا أن الحقيقة ليست كذلك، وأن عبدالرحمن الشهراني مصاب بمرض حينما كان صغيراً، ونتيجة لذلك تعرض لعلاج كيماوي وإشعاعي، تأثرت ملامحه بشكل كبير.

خطوبة رهف القحطاني 

وفي سياق متصل، ردت رهف القحطاني على أنباء خطبتها، في بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على سناب شات، ونفت وجود علاقات رسمية أو غير رسمية في الوقت الحالي، وقالت : إنها لا تفكر حاليًا بالزواج، وترغب فقط بالبقاء مع والدها.

وأضافت في مقطع فيديو: "حاليًا أنا أشوف أحدًا يستاهلني الصراحة، أبغي أبني نفسي، وأبغى أقعد مع أبوي، الحياة عجبتني، لما الوحدة تكون طالعة من تجربة تصير تخاف، ولما يجيها أحد تقعد تدرسه حتى لو أجاها قبول مبدئي ما تستعجل بقرارها، النصيب بجيك لا تستعجلين، حاليًا ما أشوف أحدًا كفؤًا لي".

وفي لقاء تليفزيوني سابق، ذكرت رهف القحطاني إنها تزوجت مرتين من قبل، والمرة الأولى حينما بلغت 17 عامًا ثم انفصلت، أما المرة الثانية حينما كان عمرها 20 عامًا.