محمد عبده يشعل ليالي موسم الرياض بحفل أسطوري ويدخل موسوعة غينيس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يناير 2022
محمد عبده يشعل ليالي موسم الرياض بحفل أسطوري ويدخل موسوعة غينيس

أشعل النجم محمد عبده ليالي موسم الرياض بحفل غنائي ساحر، وهو الحفل الذي تسبب سوء الأحوال الجوية في تأجيله أكثر من مرة.

محمد عبد في ليلة المعازيم

حفل ليلة المعازيم هو احتفالية تكريم للنجم السعودي الشهير، وعدد من الموسيقيين الذين شاركوه في رحلته الفنية على مدار السنوات الماضية.

 بدأ حفل ليلة المعازيم بتقديم أول مذهب من أغنية المعازيم بتقنية الهولوجرام، والتي ظهر فيها محمد عبده بأكثر من صورة، ليظهر بعد ذلك المطرب السعودي بعد ذلك ليستكمل أداء الأغنية بنفسه.

محمد عبده يشعل ليالي موسم الرياض بحفل أسطوري ويدخل موسوعة غينيس

وحفل ليلة المعازيم كان من المقرر أن يقام في وقت سابق، إلا أن التأجيل كان يفرض نفسه لأكثر من مرة وآخرها بسبب سوء الأحوال الجوية.

وخلال الأيام الماضية أعلنت شركة روتانا في بيان عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت فيه: "نظرًا للأحوال الجوية التي سادت في اليومين الماضيين على منطقة الرياض ونظرًا للأضرار التقنية التي حصلت بالمسرح نتيجة لذلك فقد تقرر تأجيل إقامة ليلة المعازيم".

محمد عبده يدخل موسوعة غينيس

حفل ليلة المعازيم دخل موسوعة غينيس بعد أن حقق رقماً قياسياً كأول حدث في العالم يقدم خمس شخصيات بتقنية الهولوجرام في عرض واحد لفنان العرب محمد عبده.

 النجم محمد عبده عبر  عن مدى سعادته بهذه الجائزة، وبتلك الليلة بشكل عام وبالتنظيم المميز، وشارك بعدها في تقديم بعض الدروع التكريمية لعدد من الموسيقيين وصناع الأغاني الذين ساهموا بجزء مميز في مشواره المهني وقدموا معه بعض الأعمال الغنائية.

حفل محمد عبده بتقنية الهولوجرام

خلال الحفل وقبل أن يبدأ النجم السعودي في تقديم أغنياته بنفسه، ظهر محمد عبده بتقنية الهولوجرام وهي ليست المرة الأولى التي يشتعل فيها موسم الرياض بهذه التقنية.

وقدم محمد عبده مجموعة من أشهر أغانيه المميزة التي تفاعل معها الجمهور،ومن بين هذه الأغنيات أغنية صوتك يناديني وغيرها من الأغاني التي خطفت قلوب جمهوره وتفاعلوا معها.

محمد عبده ليس الفنان الأول الذي يظهر في موسم الرياض بتقنية الهولوجرام، وإنما سبق وأعادت تقنية الهولوجرام، أم كلثوم إلى الغناء على المسرح، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، عن عرض مسرحي لحياة كوكب الشرق لأول مرة في الوطن العربي.

محمد عبده يشعل ليالي موسم الرياض بحفل أسطوري ويدخل موسوعة غينيس

وكانت هذه هي المرة الأولى التي تًعرض فيها قصة حياة أم كلثوم على أحد المسارح العربية، وستستخدم تقنية الهولوجرام في عرض غنائي تقدم من خلاله كوكب الشرق مجموعة من أفضل أغانيها.

وتفاعل الجمهور مع الفعالية التي يقدمها موسم الرياض والتي ستحضر لهم أيقونة من أيقونات الزمن الجميل عبر تقنية الهولوجرام، وبمجرد نشر رئيس الهيئة العامة للترفيه لتغريدته التي أعلن فيها عن الحدث تفاعل معه الجمهور في تعليقات عبروا فيها عن تحمسهم الشديد للحفل الذي سيعرض حياة واحدة من أهم معالم الغناء في العالم والوطن العربي.

موسم الرياض

ويقدم موسم الرياض مجموعة من الفعاليات لهذا العام من بينها 70 حفلة غنائية عربية، 6 حفلات غنائية عالمية، 10 معارض عالمية، 50 عرضًا مسرحيًّا، 18 مسرحية عربية، 6 مسرحيات عالمية، بطولة واحدة للمصارعة الحرة، مباراتان عالميتان، فضلاً عن 100 تجربة تفاعلية، و200 مطعم و70 مقهى.

وكان من بين آخر حفلات موسم الرياض حفل الفنان محمد رمضان الذي أشعل أجواء المسرح بمجموعة من أغانيه وسط استعراضات وإطلالات مختلفة لها جعلته يتصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي. وحفل جمع بين النجمين  جورج وسوف ووائل جسار اللذين أشعلا أجواء موسم الرياض بحفل غنائي مشترك على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، وخطفا القلوب بمجموعة من أغانيهم المميزة.

ويضم المعرض أيضا قسما خاصا بأرشيف عبد الحليم حافظ الصحفي، وجواز سفره الذي كان تاريخ انتهاء صلاحيته هو 30 مارس 1977، نفس يوم وفاة العندليب.

تركي آل الشيخ يداعب محمد عبده على المسرح

حفل ليلة المعازيم شهد الكثير من اللقطات الطريفة بين فنان العرب وتركي آل الشيخ، حيث ظهر رئيس هيئة الترفيه السعودية وهو يداعب فنان العرب على المسرح في لقطات وثقتها الكاميرا.

محمد عبده يشعل ليالي موسم الرياض بحفل أسطوري ويدخل موسوعة غينيس

 ونشر تركي آل الشيخ مجموعة من الصور التي أبرزت الحالة التي عاشها فنان العرب مع جمهوره ومحبيه، وظهر في الصور آل الشيخ في لقطات طريفة تفاعل معها الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار