عبود العمري يتحدث عن الموت بطريقة مؤثرة في فيديو قديم

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مارس 2021
مقالات ذات صلة
عزت العلايلي يتحدث بطريقة مؤثرة عن زوجته قبل رحيله
فيديو: كلمات مؤثرة من الراحل فاروق الفيشاوي يتحدث عن الموت قبل وفاته
فيديو قديم للفنانة حياة الفهد في الـ17 من عمرها

كانت وفاة عبود العمري الناشط الاجتماعي الأردني صدمة كبيرة وتصدر اسمه محركات البحث في الأردن والسعودية وعدد من الدول العربية حيث نشر له الجمهور فيديو قديم يتحدث خلاله عن الموت وعن الأثر الذي يرغب في تركه في الحياة قبل الرحيل عنها.

عبود العمري يتحدث عن الموت

عبود العمري يظهر خلال الفيديو ويؤكد أن الإنسان لا يموت قبل أن يؤدي وظيفته في هذه الحياة وقال أن آيه في القرآن الكريم تحديداً من سورة يونس وهي: وَإِن يَمْسَسْكَ اللَّهُ بِضُرٍّ فَلَا كَاشِفَ لَهُ إِلَّا هُوَ ۖ وَإِن يُرِدْكَ بِخَيْرٍ فَلَا رَادَّ لِفَضْلِهِ ۚ يُصِيبُ بِهِ مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ ۚ وَهُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ.

This browser does not support the video element.

وأضاف عبود أن هذه الآية الكريمة غيرت مجرى حياته بالكامل وطريقة تفكيره حتى أنه يكررها أكثر من 20 مرة في اليوم لأنه أصبح على يقين أن الأمور كلها بيد الله لذلك يجب علينا أن نتوكل على الله ونسعى ونجتهد ونبذل أقصى طاقة لدينا في هذه الحياة.

وكان السيد عمر العمري والد عبود هو من أعلن وفاته عبر حسابه على فيسبوك حيث قال: ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره، انعى وفاة ابني الحبيب عبدالله عمر العمري الذي وافته المنية مساء اليوم، اثر حادث مؤسف في جنوب أفريقيا، أسأل الله تعالى أن يتغمده برحمته ويدخله فسيح وأن يلهمنا جميل الصبر والسلوان والسكينة.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وفاة عبود العمري

الجدير بالذكر أن عبود العمري توفي خلال حادث سير تعرض له خلال رحلته إلى جنوب أفريقيا عن عمر يناهز 23 عاماً حيث ربط البعض بين الحادث وبين فيديو أخير كان قد نشره عبر حسابه على إنستقرام من داخل السيارة حيث شارك الشباب في الغناء مع الأغاني التراثية الأفريقية مما دفع السائق للتصرف بتهور على الطريق.

كما صرحت وزارة الخارجية الأردنية أن وفاة عبود العمري ترجع إلى انقلاب المركبة التي كان يستقلها في مدينة كيب تاون وقررت أسرته نقل الجثمان إلى المملكة الأردنية في حين تم نقل أصدقائه الأربعة لتلقي العلاج اللازم في إحدى المستشفيات هناك.