عبير سندر تقص شعرها في بث مباشر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
مروج الرحيلي تقص شعرها بنفسها في بث مباشر
من هو زوج عبير سندر
تسريحات الشعر البسيطة على طريقة المودل السعودية عبير سندر

نشرت عبير سندر مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه وهي تقص شعرها في بث مباشر، وذلك بعد أن نشرت صورة لمودل ذات شعر قصير وعبرت عن إعجابها الشديد بقصة شعرها.

وعلقت عارضة الأزياء السعودية على مقطع الفيديو بكلمات: "حسيت إنه جاتني بكية فجأة"، لتدهش الجمهور بجرأتها على قص شعرها بنفسها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

عبير سندر بشعر قصير

وفي بداية الفيديو أثارت عبير سندر التساؤلات حول السبب وراء طول شعرها سريعًا، خاصة وأن ظهورها جاء بعد أيام قليلة من نشرها لصور استعرضت فيها شعرها القصير للغاية.

وخلال الأيام الماضية، فاجأت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر الجمهور بأحدث إطلالاتها، والتي تخلت فيها عن الشعر الطويل لتتألق بتسريحة شعر قصير غيرت ملامحها. ولكن بعد ظهور عارضة الأزياء السعودية في مقطع الفيديو الأخهير معتمدة على كعكات الشعر الصغيرة، اعتبر البعض أنها كانت تستخدم الشعر المستعار.

This browser does not support the video element.

يذكر ان عبير سندر تجدد في إطلالاتها دائماً، فظهرت بأكثر من قصة شعر على مدار السنوات الماضية تنوعت ما بين الشعر القصير والمتوسط، كما اختارت تسريحات شعر تماشت مع ملامحها ومنحتها دائما إطلالات رائعة، فتارة اعتمدت على الشعر المفرود الطويل، وأخرى زينت إطلالاتها ضفائر الشعر الرفيعة للغاية والتي اعتبرها الجمهور بأنها الإطلالة الأنسب لها.

وبعد قص شعرها تلقت عبير سندر الكثير من التعليقات التي عبرت عن إعجاب أصحابها بجرأة عارضة الأزياء السعودية الشهيرة  على قص شعرها بنفسها، فيما أبدى آخرون إعجابهم بإطلالاتها معتبرين أن الشعر القصير يليق بجمالها وملامحها.