شقيقة مودل روز تقص شعرها في فيديو مباشر أمام متابعيها وهذه هي النتيجة!

  • تاريخ النشر: السبت، 01 سبتمبر 2018
مقالات ذات صلة
مودل روز تطمن متابعيها بعد سقوطها في بث مباشر
مودل روز تظهر في بث مباشر بالحجاب
مودل روز تفاجئ متابعيها بدون مكياج أو فلتر

أقدمت الفاشينيستا ليان عبدالله شقيقة مودل روز بخطوة جريئة أمام متابعيها، حيث قامت بقص شعرها الطويل في فيديو مباشر، وذلك بناء على طلب بعض محبيها لها.

شاهدي أيضاً: فيديو ليان عبدالله شقيقة مودل روز تبكي وتحذر منتقديها بقسوة    

وأطلت ليان عبدالله في الفيديو وهي تخبر متابعيها إنها ستقوم بقص شعرها الآن أمامهم، وفي حالة لو كانت النتيجة غير مرضية قائلة: "بذبحكم مو حلو لعبتو بعقلي".

وقامت ليان عبدالله بقص شعرها "كاريه" أمام متابعيها، وعلى الرغم إنها قامت بهذه الخطوة أمامهم إلا أن البعض شكك في إقدامها على الأمر، مشيرين إلى إنها ربما ترتدي شعر مستعار.

This browser does not support the video element.

وبعد أن قصت شعرها، نشرت ليان عبدالله فيديو آخر على حسابها على انستقرام بعد أن ضبطت قصة الشعر، وجعلت الأطراف متساوية.

وفي سياق آخر، تعرضت ليان عبدالله لحملة هجوم بعد تداول صور لها وهي دون مكياج مما عرضها للتعليقات السلبية، لتخرج عن صمتها وترد على المنتقدين لها بأنها لا تهتم بكلامهم الجارح على الإطلاق، وهي مستمرة في حياتها كما تريد.

This browser does not support the video element.

وعادت ليان عبدالله مرة أخرى لتطل في فيديو جديد وهي تبكي قائلة: "قلنا انتقاد.. قلنا سب.. بس على إيش؟ ليتني أنا اللي مستفزتهم.. ليتني أنا اللي ضارة أهلهم.. ليتني أنا الغالطة بهم.. كل هذا علشان صورة ملعوب فيها بعد".

وأكملت ليان عبدالله وهي تغالب دموعها: "بقول حسبي الله ونعم الوكيل لأن كنت مبسوطة.. بس برافو لكم عرفتوا تنكدون عليّ.. إذا تحبوني ما تنتقدوني بهذا الاسلوب.. بتنتقدوا باسلوب جارح.. بالاخير انا عندي مشاعر.. كنت ماسكة نفسي.. صدق الناس ما ترحم.. الكومنت يجرح".