علامات أنه لا يريد علاقة معك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
ما يريده كل برج في علاقة
علامات فقدان اهتمام شريكك بالعلاقة
علامات تدل على أنك في علاقة سامة

تمر كل علاقة زوجية باختبار قد يزدهر البعض بالحب بمرور الوقت، بينما يكافح البعض الآخر من أجل الوجود. تعتبر التقلبات والهبوط جزءًا من أي علاقة، ويقوم الشركاء بتسوية خلافاتهم لجعلها تعمل. في بعض الحالات قد يشعر الشركاء أن الشريك الآخر ليس ملتزمًا بنفس القدر بالعلاقة. فيما يلي العلامات التي يجب البحث عنها إذا كانت مشاعر شريكك قد تغيرت تجاهك. قد لا يقولها مباشرة لكن سلوكه سوف يعكس التغيير في مشاعره.

علامات تدل على تهرب الرجل من المرأة

يحاول تجنبك

هل تشعرين أن شريكك يبتعد عنك، يتظاهر بأنه مشغول أو يضع خططًا مختلفة لتجنب وجودك. عادةً ما يحب الشخص أن يكون حول الأشخاص الذين يحبهم، ولكن عندما لا يكون حاصل الحب موجودًا، فإنه سيتجنبك بسبب التزامات أخرى.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

متكتمًا بشأن أنشطته

قد تجده شديد الحذر بشأن تحركاته وأنشطته وجدوله الزمني. يفضل عدم مناقشة خططه معك ويتوقع منك الابتعاد عنها. لن تشملك نزهاته بعد الآن. هذه واحدة من العلامات المهمة على أنه لا يريد علاقة معك. ستشعرين أنك لم تعد جزءًا من حياته.

لا يشارك في حياتك

سيكون للزوجين رغبات مختلفة، لكنهما يحترمان بعضهما البعض في اختياراتهما. عندما تصبح اهتماماتك غير ذات صلة بشريكك، فهذا يعني أن هناك شيئًا خاطئًا. عندما تشعر أن شريكك ليس مشاركًا في حياتك، فهذه علامة على وجود خطأ ما.

لا يحترمك

هل لاحظت أن شريكك لا يحترمك بالطريقة التي ينبغي أن يحترمها، هل يهينك أمام الآخرين، قد يحدث ذلك عندما تكون مع أصدقائك أو عائلتك ويحاول شريكك إحباطك من خلال إلقاء النكات أو تسليط الضوء على ضعفك، ستجد سلوكه مهينًا ولا تتذكري متى كانت آخر مرة عاملك فيها جيدًا أمام الآخرين.

يخفي هاتفه

يفضل تجاهل مكالمات محددة في حضورك. إذا كان يرسل رسالة نصية إلى شخص ما وأنت في الجوار، فسوف يتحول في الاتجاه الآخر حتى لا تتمكن من قراءة النص الذي يكتبه. يمكن أن يكون تنبيه غش، قد يكون لشريكك علاقة غرامية يحاول إخفاءها.

هذه واحدة من العلامات المهمة على أنه لا يريد علاقة معك. ليس الأمر وكأن المرء يجب أن يتصرف مثل طائر الحب طوال الوقت. لكن الإيماءات أو الكلمات المحبة هي جزء من حياة حب سعيدة. عندما لا يعبر شريكك عن حبه من خلال الكلمات أو السلوك، فهذه علامة على أن المشاعر لم تعد كما كانت.

يقارنك بالنساء الأخريات

يحدث في كثير من الأحيان أنه يجد خطأ فيك. يظهر لك نساء أخريات ويتوقع منك أن تكون مثلهن. بدلاً من رؤية الجانب الإيجابي من شخصيتك، كان يسلط الضوء على العيوب ويقارنك بالآخرين. سيحاول إثبات أنك لست مستحقًا.

عندما تقضي وقتًا طويلاً مع شريكك، قد تلاحظ تغييرًا في سلوكه. تتطلب العلاقة الناجحة جهدًا من كلا الشريكين. الحب غير المشروط هو المكون الرئيسي الذي يجعل الحب والحياة يتوهج. كن صريحًا مع نفسك إذا وجدت أن الأشياء لا تعمل بشكل جيد.