على أنغام أغنية يا بنات: شاهدوا أحدث ظهور لابنة دنيا بطمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
دنيا بطمة بإطلالات جريئة في أحدث ظهور لها
دنيا بطمة بوجه غريب في أحدث ظهور لها مع ابنتها
دنيا بطمة تلفت الأنظار في أحدث ظهور لها بخصر منحوت

ظهرت غزل محمد الترك رفقة والدتها الفنانة المغربية دنيا بطمة، أثناء تناولها العشاء في أحد المطاعم، بينما التقطت دنيا بعض الصور والفيديوهات مع ابنتها.

دنيا بطمة وابنتها

شاركت دنيا بطمة صور وفيديوهات مع ابنتها الكبرى غزل، وهي في المطعم حيث صورتها مع الشيف وهو يطعمها قطعة من اللحم عبر سن سكين حاد.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

دنيا بطمة شاركت أيضا فيديو جديداً لابنتها وهي تمشي في ممر طويل ودللتها وتغزلت فيها بأغنية يا بنات يا بنات للفنانة نانسي عجرم، ونشرته عبر خاصية الاستوري على حسابها في إنستغرام.

وظهرت دنيا بطمة بإطلالة سوداء من الجلد والفرو، بينما ارتدت ابنتها غزل تي شيرت أصفر اللون وبنطلون أسود وتركت شعرها القصير مموجا على ظهرها.

This browser does not support the video element.

دنيا بطمة نشرت صورة رفقة ابنتها غزل، وكان اللافت هو ظهور اسم الحساب الخاص بها وبشقيتها ليلى روز باسم مختلف، حيث غيرت دنيا اسم الحساب باسمها بدلا من اسم محمد الترك بعد انفصالها عن والد ابنتيها المنتج البحريني.

وأصبح اسم حساب ابنتي دنيا بطمة عبر إنستغرام هو غزل ليلى روز بطمة وليس الترك، ولفت هذا التصرف انتباه النشطاء الذين علقوا على تصرفها وانقسموا بين مؤيد ومعارض له.

وقال البعض إن دنيا بطمة تحاول الانتقام من محمد الترك بهذه الطريقة ولكنها ليست طريقة شرعية للانتقام وستؤثر على نفسية الفتيات، بينما قال البعض إن هذا حق من حقوقها خاصة بعد تعرضها للخيانة.