دنيا بطمة توجه رسالة إلى حبيبها السابق والجمهور ينتقدها

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2022
دنيا بطمة توجه رسالة إلى حبيبها السابق والجمهور ينتقدها

صدمت الفنانة المغربية دنيا بطمة جمهورها بعدما وجهت رسالة مبطنة إلى طليقها المنتج البحريني محمد الترك في إحدى حفلات الأعراس. 

وأثارت المطربة المغربية الجدل بعدما استخدمت أغنية للمطربة اللبنانية ريم السواس تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة.

دنيا بطمة توجه رسالة مبطنة لمحمد الترك

وفي هذا السياق، تداول شاركت الصفحات الفنية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، مقطع فيديو للمطربة المغربية دنيا بطمة وهي تغني أغنية "حبيت واحد واطي" في حفلة بعد أيام من إعلان انفصالها عن المنتج البحريني محمد الترك. وأشعلت بطمة حماس الحضور في الحفل بعدما تفاعلت مع الأغنية.

وجاءت التعليقات منقسمة على فعل دنيا بطمة، إذ عتب عليها بعض المتابعين بسبب اهانتها لزوجها السابق بهذه الطريقة.

ومن جهة أخرى، احتفل محمد الترك بعيد ميلاد ابنته ليلى روز بالدموع، ونشر فيديو قصير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق "كل عام وملاكي ليلي روز بخير".

محمد الترك يرد على أنباء توقيفه

وعن توقيف محمد الترك بسبب شكوى من دنيا بطمة، نفى الترك هذه الأنباء، وأوضح أن كل تلك الأنباء غير صحيحة، لافتاً إلى أنه ينتظر دنيا بطمة.

وشارك صورة عبر حسابه على إنستجرام تحتوي على رمز للقلب والعقل، وعلق: "كل ما يروج بمواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح وزوجتي التي أعرفها لأكثر من 11 عام لا تقدم على هذي الدعوه او الخطوه لأنه ليس هذا من أخلاقها ولا تربيتها".

وأضاف: "زوجتي سافرت إلى مكان بعيد ومازلت أنتظرها كي تعود وسأبقى أنتظرها لأننا تعاهدنا أن لا نترك بعض أبدا، ولكن مع الأسف أصبحت أتعامل مع شخص لا أعرفه أبدا".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار