مسلسل دبي لندن دبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يونيو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مسلسل دبي لندن دبي
بين مدينتي دبي ولندن تدور أحداث المسلسل الخليجي الاجتماعي "دبي لندن دبي" والذي سيعرض على شاشة دبي في رمضان 2015.
 
 يتطرق المسلسل  وضمن إطار درامي مشوق للمشكلات والصعاب التي يتعرض لها الشباب وتدفعهم للتطلع إلى السفر للخارج ليواجهوا أيضاً واقعاً صعباً مغمساً بالأوجاع والحنين للوطن والأهل والحبيب.
 
حيث يتناول المسلسل العديد من القصص والتي قام بتجسيدها مجموعة من كبار الممثلين الخليجيين ضمن بطولة جماعية متميزة.
 
على رأسهم الممثل القدير عبد العزيز جاسم الذي يجسد دور شخصية متناقضة لأب لأحد الشبان الموهوبين والذي يدفعه طموحه الكبير للسفر إلى مدينة الضباب بغية إثبات مواهبة وتحقيقها إلا أنه سرعان ما ينجرف في تيار الغرب فيفشل ويعود إلى موطنه يائساً متهالكاً.
 
و الفنان سعود الكعبي الذي يجسد دور مدرب خيول إماراتي لاقى الكثير من النجاح في بلده إلا أن محاربة المقربين له دفعته للقبول بفرصة تدريب عرضت عليه في لندن حيث يواجه الكثير من الصعاب والمشاكل.
 
أما الدكتورة هند والتي تؤدي دورها الممثلة "رؤى الصبان" فهي طبيبة ناجحة وطموحة تعيش قصة حب مع شاب في المستشفى ثم تكتشف أنه كان يخدعها لتحقيق هدف ما من ورائها فتبتعد حاملةً معها ذكرى حبها المؤلمة.
 
بالإضافة للدور المميز الذي يؤديه الممثل أحمد عبد الله والذي يجسد فيه شخصية شاب جامعي إيجابي يعيش صراعاً في داخله بين ما تربى عليه من عادات وتقاليد في وطنه وبين ما يواجهه من أحداث في لندن إلا أن الخير الذي في داخله يتغلب على كل شيء في النهاية.
 
المسلسل الشيق "دبي لندن دبي" من تأليف المبدع البحريني عيسى الحمر وإخراج  جمعان الرويعي.
 
ترقبوا مسلسل "دبي لندن دبي" على شاشة دبي في رمضان 2015.
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار