شروط صارمة لحضور حفل عمرو دياب في دبي 15 يناير

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يناير 2022
مقالات ذات صلة
اشتراطات صارمة لحضور حفل أنغام المرتقب في الأوبرا: هذه الشروط والموعد
شروط صارمة لحضور حفل سعد المجرد الأول في مصر تعرفوا عليها
12 شرطاً لحضور حفل عمرو دياب في اليوم الوطني السعودي

مع استقبال عام 2022 وبعد حفل رأس السنة، فوجئ جمهور الفنان المصري، عمرو دياب الملقب بالهضبة، باشتراطات صارمة لحضور حفله المقبل في دبي في 15 يناير الجاري.

ومن المقرر أن يقام الحفل على Dubai Media City، ووفقا لما جاء على موقع SIA Pro فقد نفذت تذاكر الحفل فئة vip بعد طرحها بـ48 ساعة.

2021 كانت سنة سعيدة على عمرو دياب وحقق فيها نجاحات كبيرة سواء بالحفلات أو بالأغاني التي تصدرت الترند مثل "رايقة"، و"إنت الحظ" التي وصل عدد مشاهدتها على اليوتيوب إلى 31 مليون مشاهدة.

PCR شرط حفل عمرو دياب في دبي 15 يناير:

يستعد الفنان عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي في دبي يوم 15 يناير الجاري.

ونفدت تذاكر حفل عمرو دياب، فئة vip بعد طرحها بـ 48 ساعة.

ووضعت الشركة المنظمة للحفل، شروطا صارمة للحضور، أبرزها إجراء تحليل PCR الخاص بكورونا قبل الحفل بـ 24 ساعة إلى جانب الحرص على ارتداء الكمامة طوال الحفل.

ومن ناحية أخرى، طرح عمرو دياب، أحدث أغانيه "خلي الحجر ينطق" وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع توما، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

يُذكر أن عام 2021 قد شهد نشاطا فنيا كبيرا للنجم الكبير عمرو دياب، وتصدر قوائم الأعلى استماعا عبر تطبيقات الموسيقى المختلفة.

كورونا يتلاعب بحفل عمرو دياب في رأس السنة:

في المملكة العربية السعودية، تم إلغاء فئة الوقوف في حفل الهضبة عمرو دياب، الذي أقيم ضمن فعاليات "موسم الرياض"، وذلك للحفاظ على التباعد الاجتماعي في الحفل وفقاً لما أعلنته الشركة المنظمة في بيانها، وتم استرجاع قيمة التذاكر بحسب الآلية المتبعة، في الرياض.

حيث أحيا الفنان المصري، عمرو دياب، حفلًا غنائيًا ضخمًا مساء الخميس 30 ديسمبر/كانون الأول 2021، ضمن حفلات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية وسط حضور كبير من جمهوره بالمملكة، الذي استقبله بحفاوة بالغة.

وتألق المغني المصري المشهور عمرو دياب وسط حضور جماهيري غير مسبوق، حيث قدم مجموعة من أروع أغنياته منها «وياه» و«ياهناه».

عمرو دياب واصل تقديم حفلاته الغنائية في المملكة العربية السعودية، تزامنًا مع احتفالات العام الجديد، وأشعل أجواء حفله بموسم الرياض وقدم العديد من أبرز أغانيه المميزة التي تفاعل معها الحضور ومن بينها “يا أنا يا لأ” و”دا لو اتساب” و”انت الحظ” و”برج الحوت” وغيرها من الأغاني الشهيرة.

إصابة عمرو دياب بفيروس كورونا:

أعلن المطرب المصري الشهير، عمرو دياب، إصابته بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19"، وجاء ذلك في الحفل الغنائي الذي نظمه لصالح افتتاح إحدى شركات العقارات. وذلك منتصف مارس/آذار الماضي.

وأعاد عدد من المواقع الصحفية ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، نشر مقطع فيديو للمطرب عمرو دياب، يعلن به إصابته بفيروس كورونا المستجد، مما أقلق محبي "الهضبة" وجمهوره الكبير.

كورونا يغير خارطة وشروط الحفلات:

ظروف استثنائية تواجه مطربي حفلات رأس السنة بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، فمنهم من أصيب وأجّل كل ارتباطاته، وهناك من ألغى حفله، وآخر منعت فئة من تذاكر الحفل بسبب الإجراءات الاحترازية.

ففي مصر، تم تأجيل حفل الفنان هاني شاكر الذي كان من المقرر إحيائه ليلة رأس السنة، بالرغم من بيع جميع التذاكر، وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية المفروضة في مواجهة كورونا، والتي تمنع إقامة حفلات في قاعات مغلقة، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد الحفل الجديد.

ونشر شاكر بياناً توضيحياً عبر "فايسبوك"، قال فيه: "بيان توضيحي... رغم الإقبال الكبير على حفل أمير الغناء العربي هاني شاكر تقرر تأجيله لموعد آخر نظراً لقرارات الدولة بعدم إقامة حفلات في القاعات المغلقة بالفنادق بسبب وباء كورونا حرصاً على الجمهور".

وأضاف البيان: "ولذا تعتذر شركة ميوزيك هاوس المسؤولة عن تنظيم الحفل، للفنان الكبير هاني شاكر وإلى كل عشاقه للظروف الخارجة عن إرادتنا لتأجيل الحفل".

كما قررت الشركة المنظمة لحفل مطرب الراب ويجز، والذي كان مقرراً إقامته اليوم بحديقة الأسرة بالقاهرة الجديدة ضمن حفلات رأس السنة، إلى يوم الجمعة 7 كانون الثاني (يناير) المقبل، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية والطقس السيئ.

وفي لبنان، تم إلغاء حفلات فارس كرم وشيراز، فمن خلال تدوينة عبر "تويتر"، أعلن عن إصابته بفيروس كورونا، ما تسبب في إلغاء كل ارتباطاته الفنية خلال فترة احتفالات رأس السنة، والأمر نفسه حدث للمغنية اللبنانية شيراز التي اعتذرت بسبب إصابتها بالفيروس نفسه.