فاطمة الأنصاري تظهر في لوك جديد بعد غيابها عن سناب شات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
مقالات ذات صلة
أمل الأنصاري تكشف حقيقة اعتزال شقيقتها فاطمة لـ سناب شات
شقيقة فاطمة الأنصاري تكشف عن اعتزالها السناب
فاطمة الأنصاري

ظهرت مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري، في أحدث ظهور لها بـ"نيو لوك"، إطلالة جديدة، هي الأولى منذ غيابها لفترة عن موقع "سناب شات".

وخطفت فاطمة الأنصاري، اهتمام متابعيها، بعد قرارها اعتزال موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" على خلفية أزمتها هي وأشقائها مع طليقها يعقوب بوشهري، حيث قررت الابتعاد عن حسابها على التطبيق الشهير دون أن تكشف الأسباب.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ومنذ غيابها عن موقع "سناب شات" بشكل مفاجئ، ومن دون ذكر الأسباب التي دفعتها لذلك، يتوق جمهور مدومة الموضة السعودية فاطمة الأنصاري لمعرفة أخبارها، ومتابعة يومياتها، ورؤية صورها وفيديوهاتها، حتى ظهرت في تلك الحلة الجديدة.

نيو لوك فاطمة الأنصاري بعد اعتزال سناب شات:

فوجئ جمهور الفاشونيستا السعودية، فاطمة الأنصاري بانتشار فيديو لها على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، نشرته إحدى الصفحات الخاصة بمعجبيها، ظهرت فيه الأنصاري بـ"لوك" جديد، معتمدة لون شعر جديداً، حيث غيرت صبغتها البنية المعتادة، وظهرت بخصلات شقراء، وذلك بعد أسابيع من توقفها عن نشر يومياتها على حسابها في "سناب شات"، الذي كان يتابعه نحو 3 ملايين متابع.

وبدا من مقطع الفيديو الذي انتشر بكثافة وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الأنصاري موجودة في دبي، حيث رحبت بها إحدى معجباتها، قائلةً: "منورة دبي".

وانهالت التعليقات على فيديو الأنصاري، حيث عبّر الكثيرون عن اشتياقهم لها، فيما أثنى البعض على رزانتها وهدوئها، وتغزل البعض الآخر بجمالها، مشيرين إلى أن أصبحت أجمل من السابق، بعد تغيير لون شعرها.

اعتزال فاطمة الأنصاري سناب شات:

كانت مريم الأنصاري، شقيقة فاطمة الأنصاري، قد كشفت عن اعتزالها "سناب شات"، حيث تم تسريب صورة لمحادثتها مع إحدى المتابعات، وكشفت أن شقيقتها اعتزلت "سناب شات"، ولا تعرف ما إذا كانت ستعدل عن قرارها أم لا، مشيرةً إلى أن الجميع يحاولون إقناع فاطمة بالرجوع عن قرارها، لكنها رفضت ذلك.

حينها نشرت مريم الأنصاري، صورة لشقيقتها فاطمة الأنصاري، أعلنت من خلالها عن اعتزالها موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات". ولم تكشف مريم الأنصاري، سبب اتخاذها هذا القرار. ولم يتبين ما إذا كان هذا القرار سيشمل لاحقًا باقي منصات التواصل الاجتماعي، أو أن منصة "سناب شات" فقط هي التي قررت اعتزالها في هذا التوقيت تحديدًا.

جاء هذا القرار، بعد فترة قصيرة من إقدام  يعقوب بوشهري على يفتح النار على عائلة فاطمة الأنصاري وخاصة فهد الزهراني، على خلفية الهجوم المستمر عليه من الأخير، وكشف نجم منصات التواصل الاجتماعي المستور معبراً عن ندمه لزواجه من فاطمة الأنصاري.

ونشر يعقوب بوشهري مجموعة من المنشورات عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات تضمنت كلمات صادمة، وخرج بعدها في فيديو مهدداً عائلة فاطمة الأنصاري من الاستمرار في حربهم عليه.

ونشر يعقوب بوشهري مجموعة سنابات فتح فيها النار على فهد الزهراني ووصفه بالديوث، ومن بين هذه السنابات: "مهما حاولت رد الإساءة بالإساءة سيغلبك الأصل الطيب"، "خلاص عاد مستحيل ما في رجال يوقف اللي يصير! معقولة ما في رجال! لام الله اللي يلومني عيل".

ووجه يعقوب بوشهري رسالة لعائلة فاطمة الأنصاري: "خلوا الأراجوزات اللي عندكم يسترجلون وحطولهم قدر كافي عاد ترا شكلهم زق الموضوع يحتاج رجال توقف المسخرة وأنا من ناحيتي زقت معي".

غياب فاطمة الأنصاري عن سناب شاب:

وأثار غياب فاطمة الأنصاري العديد من التكهنات حول سبب لجؤها إلى تلك الخطوة حيث رجح البعض أنها قد تكون ستتزوج فيما قال آخرون، إن الأمر ربما يكون أسلوباً متبعاً لجذب مزيد من المتابعين.

واعتقد بعض المتابعين أن قرار فاطمة الأنصاري قد يكون نابعاً من رغبتها الشخصية في الاختفاء عن الأضواء، حتى خرجت شقيقها مريم نافية كافة الأنباء المترددة عن اعتزال شقيقتها فاطمة لـ سناب شات مؤكدة أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

واستنكرت الفاشينيستا السعودية، في ردها على تهنئة أحد المتابعات لها على اعتزال فاطمة الأنصاري، تداول الشائعات عن شقيقتها، مؤكدة أن تلك الأخبار ليست صحيحة، دون أن توضح أيضًا أسباب العدول عن القرار.