يعقوب بوشهري ينشر فيديو قديم مع زوجته بالخطأ يثير الجدل‎‎

  • تاريخ النشر: السبت، 04 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 05 ديسمبر 2021
يعقوب بوشهري ينشر فيديو قديم مع زوجته بالخطأ يثير الجدل‎‎

أثار مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري، الكثير من الجدل، بعدما نشر مقطع فيديو بالخطأ، مع طليقته، مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا على الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مقطع الفيديو الذي نشره بوشهري، عبر حسابه الخاص على "سناب شات"، متضمنًا بعَا من ذكرياته مع طليقته، فاطمة الأنصار.

طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري:

فاطمة الأنصاري، كانت قد حسمت جدل انفصالها، وقالت في حديث مصوّر إنّ الانفصال وقع منذ فترة طويلة، لكنه أصبح رسمياً منذ أسبوع، طالبةً من متابعيها عدم سؤالها عن الموضوع مجدداً، لأنها تريد طيّ هذه الصفحة من حياتها.

وقالت فاطمة الأنصاري في الفيديو، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي "طالما خرج الموضوع للعلن وليس من طرفي، وأنا سكت عن الرد لا بنعم ولا بلا.. نعم تم الطلاق رسميًا، وهذه صفحة وطويتها، وكل شيء في الدنيا قسمة ونصيب، ورجاءً ما أد يسألني مرة ثانية".

ورفضت ذكر أسباب الطلاق مضيفةً: "كل شيء قسمة ونصيب، وأتمنى من الله التوفيق للجميع".

بعد ساعات من إعلانها خبر انفاصلها على تطبيق "سناب شات" خرجت فاطمة الأنصاري، برسالة جديدة، من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث كتبت تغريدة قالت فيها ""والكاظمين الغيظ" لن ينسى الله إبتلاعُك للكلام ، لن ينسى عتباً كتمته ولاقهراً لجمته ولا ألماً تحمّلته فـ إطمئن ، عوض الله دائماً جميل".

وحظيت فاطمة الأنصاري بالكثير من التعليقات على هذه التغريدة، ما بين مؤيد لموقفها ومعارض له.

وجاء من بين التعليقات "احلى ابتسامه بالخُبرراقييييه اتمنى لك كل خير واتمنى ماتتكلمين عنه وتجيبين سيرته لان اصلاً حتى مايستاهل الكلام فييه شعب كامل يعرف سوالفه ومن هو دنيء ،،والله يوفقك ياراقيه وتستاهلين انسان افضل بحياتك".

من جانبه، خرج يعقوب بو شهري، عبر حسابه الخاص على تطبيق "سناب شات" يرد على تساؤلات متابعيه المطالبين ببتعليقه على الطلاق، وقال "لا استخدم مواقع التواصل الاجتماعي في الحديث عن شؤون خاصة، مو جوي الدراما.. ولن أخرج اشتكي أحد أو أبرر.. ترا عيب.. عندي أهلي وربعي اشتكي معهم.. مجنون أنا أطلع.. عيب اللي يطلع في سناب شات يبرر أو يحكي عن أموره الخاصة.. ترا عييب".

وحظي يعقوب بو شهري أيضًا على الكثير من التعليقات التي صاحبت انتشار مقطع الفيديو على صفحات الفن والشماهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصة موقع "انستغرام".

وجاء من بين التعليقات "اذا قصده توتااا الانصاري البنت ماسوت دراما اعلنت بكل ادب وذوق"، وتعليق آخر "سبحان الله فرق شاسع بينه وبينها مو لايقين لبعض... يحب الضحك والفرفشه وحياته مزح حتى بالمواضيع الجدية وهي جديه زياده عن اللزوم".

وتعليق آخر "اهم شي انك بوشهري بعدين يعني الكويتين مادروا عن هوى دارك ولا يبون يعرفون شنهي حياتك البايخه انت والايرانيه اللي قصيت عليها مسويه روحها سعوديه ام عبايه ملونه ونص حجاب انقلعوا بس".

وكيل يعقوب بوشهري يوثق الطلاق رسميًا:

وكيل يعقوب القانوني المحامي أحمد سعيد المزروعي من مكتب سعيد سليّم للمحاماة والاستشارات القانونية، كشف حصريًا من خلال ET بالعربي بأنه انتقل إلى المملكة العربية السعودية بناء على طلب موكله وباشر إجراءات تطليق زوجته مع شريكه الاستراتيجي في المملكة وتمّ الطلاق الرسمي بإنهاء إجراءات تطليق يعقوب لزوجته السابقة.

وأوضح أحمد بأن يعقوب كان قد اتخذ قرار الطلاق قبل فترة وكلفه بصفته ممثله القانوني بمتابعة إجراءات الإنفصال حسب القانون والأصول.

كما أكدّ أحمد بأن تصريحه هذا هو بمثابة إعلان عن الواقعة لرد الشائعات، وبأنه لا يجوز أن يتم تداول أي تفاصيل عن هذا الموضوع إلا من خلال تصريح خاص صادر عنه بصفته الممثل القانوني لـ يعقوب بوشهري في هذه القضية.

كواليس انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري:

في 12 أكتوبر 2021 انتشر خبر على موقع تويتر عن انفصال فاطمة الأنصاري عن زوجها المشهور الكويتي يعقوب بو شهري كما قام بو شهري بنشر صورة على حسابه الرسمي على منصة سناب شات أثناء حلاقته وكان يظهر بدون دبلة مما زاد الشكوك حول انفصاله عن زوجته وفاء الأنصاري.

كما أكد المغردون على تويتر بأن كلًا منهما قام بإلغاء متابعته للآخر على منصة انستغرام، كما نشرت شقيقة فاطمة الأنصاري، أمل الأنصاري، مقطع فيديو يظهر لحظة إهداء يعقوب سيارة فاخرة لفاطمة وذلك أثناء غياب زوجها الأمر الذي فسره العديد من المغردين بأنه طلاق لم يام الإعلان عنه بعد.

إلا أن زوج شقيقة فاطمة الأنصاري، أمل الأنصاري، أثار الجدل أكثر حينما قام بمشاركة تغريدة على حسابه قائلًا فيها: "إذا خانتك المبادئ، فحاول ألا تخونك الرجولة والأيام تكشف سوالف لندن".

ومن الجدير بالذكر أن العديد من التغريدات والإشاعات طالت يعقوب بو شهري بأن سبب انفصالهما هو خيانته لزوجته، مما دفع به بالظهور في فيديو عبر حسابه قائلًا فيه بأن الناس دائمًا ما يظلمونه بأحكام غير صحيحة.

فاطمة الأنصاري هي فتاة سعودية اشتهرت في مجال التجميل،  ولدت في عام 1986، وهي شقيقة خبيرة التجميل أمل الأنصاري، والتي حلت برفقة شقيقتها ضيفتين على البرنامج التليفزيوني "ع السيف"، حيث قدمتا فيه بعض نصائح الموضة والمكياج،  ليضوي بعد ذلك اسم الفتاة السعودية في مجال التجميل، وتشارك جمهورها دائماً مجموعة من الفيديوهات التي تقدم فيها نصائح في المكياج والعناية بالشرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار