فاطمة الأنصاري تكشف سبب اختفائها في شهر العسل وتثير الجدل بتغير شكلها

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
فاطمة الأنصاري تكشف سبب اختفائها عن مواقع التواصل الاجتماعي
فاطمة الأنصاري تثير الجدل بعد ظهورها بخاتم خطوبة
يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري يقضيان شهر العسل في فرنسا

خلال الفترة الماضية، أثار اختفاء فاطمة الأنصاري عن منصات التواصل الاجتماعي تماماً جدلاً واسعاً بين متابعيها، خاصة وأن خبيرة التجميل السعودية اعتادت على مشاركة جمهورها دائماً بتفاصيلها اليومية، وحسمت الأنصاري الجدل حول ذلك الأمر وكشفت عن سبب اختفائها.

سبب اختفاء فاطمة الأنصاري في شهر العسل

وكشفت فاطمة الأنصاري عن سبب اختفائها خلال فترة شهر العسل ونشرت مقطع فيديو أجابت فيه على أسئلة جمهورها، خاصة فيما يتعلق بهذا الأمر قائلة: "أنا لقيت أسئلة كتير وايد عن هذا الأمر ليش اختفيتي ليش اختفيتي، أنا الحقيقة كدة في السفر، وقبل السفر قررت إني ما راح أشغل نفسي أبدا أبدا بالجوال علشان لكن أنا بحب دايا أشارككم بكل التفاصيل حتى وقت الفرح شاركتكم فستان الفرح والتفاصيل، والحمد لله كانت سفرية مرة حلوة وكل الأشياء سارت على ما يرام".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 وطمأنت فاطمة الأنصاري محبيها، واللذين تفاعلوا  معها في التعليقات، ولكن على الرغم من أن حديث فاطمة الأنصاري جاء عن سبب اختفائها في شهر العسل وإجابتها على عدد من أسئلة متابعيها، إلا أنها تلقت العديد من التعليقات الهجومية خاصة بعد رسالة زوجها يعقوب بو شهري الحادة التي هاجم فيها المتابعين واتهمهم بالتدخل في حياته وحياة زوجته الخاصة.

This browser does not support the video element.

 وجاء في التعليقات على فيديو فاطمة الأنصاري: "هادي كيف عندها متابعين اصلا بس اعلانات ولا عندها اي شىء اخر الا تصوير اعلانات وتقفل السناب لا محتوى ولا شىء وطبعا الان رجعت تلم حق اعلانات وترجع اللي صرفته في السفر، ويرجع زوجها في الأخير يقولك تتدخلون في حياتنا اللي هما بالأساس عاملينها مشاع".

 كما تلقت فاطمة الأنصاري الكثير من التعليقات التي علق فيها متابعيها على تغير ملامحها ومن بين هذه التعليقات: "بعد ما كانت نادبن نجيم هلق صارت ياسمين صبري سبحان الله مش راضية بنفسها": "اول ما شفته عبالي فنانه مغربية جليلة هي تقرب جليلة لو لا"، "بالله ماشوفها حلوة بتاتا في احد يتابعهم ع ايش والله مافي مضمون".

كما تلقت فاطمة الأنصاري، زوجة يعقوب بو شهري، الكثير من التعليقات الساخرة بعد إعلانها سبب غيابا في شهر العسل،ومن بين هذه التعليقات: "وااايد صراحه نسأل ومحيرنا الموضوع وما ننام الليل بس نفكر زين الحمدلله رديتي علينا تطمنا".

فاطمة الأنصاري بدون حجاب

فيديو فاطمة الأنصار لم يخل من التعليقات على ظهورها في مقاطع اخرى بدون حجاب، وجاء في التعليقات: "لا لا انا بس همني الشال عالراس ..ماتدري ان صورها انتشرت بدووون"، "ليش رجعت حطت الشال على رأسها يعني هناك مافي رب ورقيب. وهنا فيه والقصير".

 وجاءت هذه التعليقات بعد انتشار مقطع فيديو  عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليعقوب بوشهري وزوجته فاطمة الأنصاري أثناء سيرهما على الأقدام سوياً في شوارع العاصمة البريطانية لندن. وظهرت فاطمة الأنصاري وهي ممسكة بيد يعقوب بوشهري وبدون حجاب.

أول ظهور لفاطمة الأنصاري بعد شهر العسل

وفي مقطع الفيديو الذي نشرته فاطمة الأنصاري، كشفت خبيرة التجميل السعودية الشهيرة عن الطريقة التي استقبلتها بها عائلتها ووصفت استقبالهم لها بالخيالي، حيث أوضحت فاطمة الأنصاري أنها كانت تعد لهم مفاجأة وكانت حريصة على ألا ينكشف أمر عودتها إليهم بعد شهر العسل، لتفاجأ أسرتها  بدخولها عليهم خلال مشاهدتهم لفيديو لها.

وقالت فاطمة الأنصاري: "مهما حكيت لكم لن تستطيعون أن تتخيلوا شكل الاستقبال كان خيالي، أنا فاجأتهم ولأول مرة أعد مفاجأة وما تفشل مني، الاستقبال كان خيالي خصوصا من أمل وأم غادة وأم يزيد، كانوا قاعدين بيتفرجوا على فيديو الملكة حقي وفوجشوا بدخولي عليهم، وما بقول قادرين يستوعبون هل هما شايفيني في التليفزيون ولا أنا على الحقيقة".