فوز العتيبي تغازل متابعة وتكشف عن سر عدم تفاعلها مع الجمهور

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي تكشف عن عمرها الحقيقي وتصدم الجمهور
فوز العتيبي تسب متابعة أهانتها
فوز العتيبي تكشف عن سر رشاقتها وتوجه نصيحة للفتيات

غازلت فوز العتيبي إحدى متابعاتها بعد أن طلبت منهاالأخيرة الرد عليها بأي كلمة لتعيد الفاشنيستا السعودية نشر الرسالة موجهة للمتابعة رسالة خاصة.

وطلبت المتابعة من فوز العتيبي الرد عليها حتى بوضع نقطة، إلا أن فوز العتيبي قالت لها إنها ترد عليها بقبلة وليس فقط كلمة، في محاولة منها لمغازلة المتابعة وإرضائها.

فوز العتيبي ترد على متابعة

وكتبت المتابعة لفوز العتيبي: "أنا نفسي تردي عليا حتى لو بنقطة فقط"، وأعادت الفاشنيستا السعودية نشر رسالة المتابعة وعلقت عليها قائلة: "أنا مش بس أرد عليكي بنقطة أنا أبعتلك بوسة كمان أنا كتير كتير أحبكم".

كما أشارت فوز العتيبي في حديثها إلى سر عدم تفاعلها الدائم مع متابعيها موضحة أنها في كثير من الأوقات ترغب في أن تعيش حياة المغامرة والسفر، وهو ما يجعلها تبتعد عن منصات التواصل الاجتماعي والتواصل عبر تطبيق سناب شات بشكل دائم.

This browser does not support the video element.

وأثارت رسالة فوز العتيبي الجدل فبينما اعتبر البعض أن فز العتيبي هي من تقوم بإرسال هذه الرسالة لنفسها، رأى آخرون أنها من غير المنطقي القل أنها لا تتفاعل مع متابعيها خاصة وأنها دائمة الرد عليهم خاصة على منتقديها وكان آخر ظهور لها أثار الجدل هو مقطع فيديو انتقدت فيه إحدى المتابعات التي تنمرت على شكل جسمها ووصفتها بأنها عديمة الأنوثة، لتوجه لها رسالة حادة واصفة منتقديها بالغيورين وهو ما دعمها فيه زوجها أحمد الموسى.