أزمات تورطت فيها فوز العتيبي وزوجها مع الجمهور من الزواج وحتى الانفصال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 مايو 2022
مقالات ذات صلة
أحمد الموسى يكشف تلقيه عروض للزواج بعد انفصاله عن فوز العتيبي
أبرز أزمات فوز العتيبي في عام 2021
فوز العتيبي تنشر وثيقة زواجها

ما بين فيديوهات جريئة، وتصريحات صادمة وهجوم على متابعين تورطت فوز العتيبي وزوجها مع الجمهور في أزمات عدة، وإليك أبرز أزمات فوز العتيبي وأحمد الموسى مع متابعيها منذ الزواج وحتى الانفصال.

فيديو جريء لفوز العتيبي وزوجها

فيديوهات فوز العتيبي وزوجها من بين أوائل الأمور التي تورطها مع الجمهور وذلك لجرأتها، ومن بين هذه الفيديوهات فيديو أشعل منصات التواصل وحاصرها بالاتهامات التي وصلت حد المطالبات بمنع متابعتها، فنشرت  فوز العتيبي صورة لزوجها وهو نائم وبجانبه زجاجة بدت كزجاجات الخمور، وبعد أن تم تداولها بشكل انتقادي، اضطرت لإعادة نشر الصورة والتعليق عليها بقولها: "مو بيرة عصير تفاح".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فيديوهات فوز العتيبي وزوجها في رمضان

من بين أكثر الفيديوهات التي ورطت الناشطة السعودية مع الجمهور هو فيديو فوز العتيبي خلال شهر رمضان ظهرت فوز العتيبي في أحدهم بفستان قصير ومكشوف على أحد الشواطئ بصحبة زوجها. فانتقد الجمهور ملابس فوز العتيبي واعتبروا أنها لا تتلائم مع احترام شهر رمضان خاصة أن كثير من المشاهير استقبلوا شهر رمضان بإطلالات مختلفة واعتبروا أن طريقة استقبال فوز العتيبي لرمضان غريبة.

وردت فوز العتيبي على غضب إحدى متابعاتها قائلة: "لا والله العظيم دائماً أقول إذا ربي مهد لكم طريق نعم عمركم ما هتفكروا في الحصوات اللي تقابلكم في الطريق صعب اني اكفر بالنعمة وافكر في كلام من ناس من عالم افتراضي كل ما بيني وبينهم جوال لو ينكسر جوالهم يختفوا من حياتي واختفي من حياتهم".

فوز العتيبي تهاجم معجب صورها مع زوجها

من بين أزمات فوز العتيبي مع الجمهور هو هجومها على  أحد المعجبين قام بتصويرها مع زوجها، وخرجت في مقطع فيديو غاضبة وهي تتحدث عن تعليقه على صغر حجمها، ونشره لمقطع فيديو لها هي وزوجها،  وتحدته العتيبي بنشر مقطع الفيديو كاملاً. وهو ما انتقده البعض معتبرين أنها تقلل من أهمية المتابعين وتسخر منهم.

 وجاء هجوم فوز العتيبي عليه بعد أن صورها مع وزوجها في أحد المطاعم وصور مقطع فيديو لها ولزوجها في أثناء تناولهما للعشاء، ثم نشر مقطع آخر تحدث فيه عن صغر حجمها، مبدياً تعجبه من صغر حجم وجهها. وقال: "لا يغرنكم التصوير.. وجها صغير"، مشيراً إلى ضمة كف يده.

وهاجمت فوز العتيبي المعجب قائلة: ""تخيلو جاي هو وأصدقائه وينادونا  فوز وأحمد، إحنا بيج فانز لكم.. عاوزين نتصور فقلنا الوقت مو مناسب وعندنا ضيوف، فانتو فوق رؤوسنا بس خلونا في وقت مناسب، لكن هما ما احترموا خصوصيتنا ولا إن معنا ضيوفنا ولا اننا بنتعشى".

شائعات الانفصال

في أحد مقاطع الفيديو أثارت فوز العتيبي استفزاز الجمهور وكذلك شكوكهم حول انفصالها، بعد أن تحدثت عن تلقيها عدداً من عروض الزواج خلال الفترة السابقة.

وظهرت الناشطة السعودية فوز العتيبي، في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تستعرض عروض الزواج التي تلقتها من المتابعين وكشفت أن أحد المتابعين قدم لها وعداً بالتقدم وطلب يدها والارتباط بها مباشرة بعد انفصالها عن زوجها أحمد الموسى.

وتعجبت فوز العتيبي من عروض الزواج والارتباط التي تتلقاها مؤخراً منذ عودتها إلى السعودية، معلقة: "وش السالفة يا عيال، والله إنه من يوم رجعت السعودية عروض الخطوبة ما توقف، فجأة صاروا كل المتابعين بيخطبوني.. كأنه أنا في غيابي حدث شيء في السعودية، صارحوني، البنات اختفوا يعني ويوم رجعت تذكرتوا وقلتوا بنتنا رجعت، لأن مو طبيعي لا واحد ولا اثنين، كأنهم غروب ومتفقين".

فوز العتيبي تتعرض للعنف الزوجي

وفي آخر الأزمات جاء حديث فوز العتيبي عن تعرضها للعنف الزوجي، حيث نشرت مقطع فيديو عرضها لانتقادات حادة من بعض متابعين. وعلقت  فوز العتيبي على مقطع فيديو كانت تمزح فيه مع زوجها، وكشفت أنه كان يعرضها للعنف اللفظي، وهو ما عرضها لانتقادات حادة خاصة وأنها كانت تشارك الجمهور هذه المقاطع خلال فترة ما قبل انفصالها على سبيل أنها مقاطع طريفة.

وفي مقطع الفيديو ظهرت فوز العتيبي في مقطع الفيديو متحدثة لزوجها وهما يستعدان للخروج، لتسأله إلى أين سنذهب، وهو ما رد عليه أحمد الموسى قائلاً: "هنركب دباب"، وهو ما سخرت منه الناشطة السعودية قائلة: "أنا على آخر الزمن فوز العتيبي أركب دباب"، ليرد زوجها عليها بصوت مرتفع وتنهي مقطع الفيديو ثم أعادت نشر الفيديو معلقة: "الناس اللي تحسدني وتقولي خسرتي زوجك ما تدرون إنه كان يعنف أذني لفظياً ويصرخ علي وكنت أخاف منه إذا صرخ علي ويخوفني وأحس برعب منه ماني مجبورة أتحمل كل هذا الأذى النفسي".

أزمات فوز العتيبي مع الجمهور بعد الانفصال

بعد الانفصال تعرضت فوز العتيبي لهجوم من بعض متابعيها اللذين اتهموها باستغلال حياتها الشخصية لتحقيق مشاهدات أكثر،  خاصة بعد حديثها عن تقييده لحريتها ونشرها صورة من إحدى الحفلات معلقة: "وهنا أول مرة أشوف ماجد المهندس قدامي وكنت قبل الزواج وقبل حتى بعرف بعض الناس ومن بعد الزواج انحرمت أحضر حفلات ماجد وكاظم حتى أبوي وهو أبوي ما منعني عنهم وكان مخليني على راحتي مع إن وقتها ما في بنات كثير يسافرون لحالهم علشان يحضرون حفلة غنائية، وبعد الزواج صار يمنعني |أحضر حفلات ماجد وكاظم وجاستن ويجبرني أسمع عزفه الخايس ويغار من الفنانين".

واستكملت فوز العتيبي حديثها قائلة: "قبل الزواج كنت دايما أسافر مع صديقاتي بالأيام وننبسط وبعد الزواج 24 ساعة معه لو أروح ساعة يدق مشتاق وش ها الشوق اللي ما يخلص كنت أبي أتزوج  علشان يهتم ويشتاق بس مو على طول وكل الوقت ما يمل وما يطفش مني".

فوز العتيبي تصف زوجها بالاستغلالي

انتقد بعض متابعين فوز العتيبي بعد تصريحاتها ضد زوجها بعد الانفصال متسائلين كيف كانوا يظهرون حبهما في الفيديوهات وكل منهم يرى الآخر بهذه الصورة، فتحدثت العتيبي عن الزوج المستغل وأعادت نشر صورة جاء فيها: ""كثير من مراجعاتي يتحدثون عن قصصهم ووقوعهم ضحية لشريك استغلالي، الشريك الاستغلالي له علامات كثيرة منها التودد  والاعتناء وإظهار الحب طول الوقت والسبب في هذا هوالحصول على امتيازات شريكه التي يريدها".

وجاء في الكلمات التي نشرتها: ""الموافقة على طلبات شريكه وإظهار موافقته معها بكل أفكارها وتوجهاتها، يكون متوفر لها طول الوقت ولا يكون له شخصية خاصة به أو عمل  خاص أو آراء خاصة فقط يلغي ذاته من أجل شريكته، في حال اختلاف الشريكين يظهر حقيقته ويصبح إنسان عدواني جدا بسبب الكبت العالي من المشاعر على شريكه بسبب ما قدمه من تنازلات، ويحاول بكل الطرق إيذاء شريكه ويفقده ثقته مع الوقت ويصبح لا عمل له ولا شخصية".