فوز العتيبي ترد على اتهامها بالغرور

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 سبتمبر 2022
فوز العتيبي ترد على اتهامها بالغرور

عبرت فوز العتيبي عن استيائها من ظن البعض أنها شخصية مغرورة، وانتقدت الفاشنيستا السعودية هذه الظنون موجهة رسالتها إلى الجمهور.

ونشرت الفاشنيستا السعودية صورة تضمنت تعليق المتابعة حيث كتبت المتابعة لفوز العتيبي: "ما شاء الله عليكم انصدمت من تواضعكم وانكم خليتوهم يتصورون عادي".

 فوز العتيبي لم تتجاهل تعليق المتابعة وإنما عبرت عن استيائها من ظن البعض أنها متكبرة لترد الفاشنيستا السعودية وتكتب: "أنا مصدومة كيف حكمتوا عليا إني متكبرة وأنتم ما عمركم جلستوا معي أنا من أكثر الأشخاص اللي ما تحب كسر الخواطر إيش بستفيد إذا كسرت بخاطرهم وقلت لأ لأ تتصورون مع سيارتي؟ بينما يمكن أن أسمح لهم وما راح ينقص هذا شيء مني؟.

فوز العتيبي توجه رسالة لمتابعيها

تباينت الآراء حول رد فوز العتيبي على ظن البعض بها انها شخص مغرور، فبينما اعتبر البعض أن ردها منطقي وعبروا عن إعجابهم بها، رأى آخرون أن الفاشنيستا السعودية تقوم بإرسال الرسائل لنفسها من أجل إثارة الجدل والرد عليها بكلمات تزيد من تعاطف الجمهور معها.

فوز العتيبي

وجاء تعليق المتابعة بعد أن أثارت فوز العتيبي الجدل هي وزوجها بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تستعرض سيارتها في دبي وبعد نشر فوز العتيبي لمقطع الفيديو الذي دونت عليه عبارة تفيد بأن المعجبين كانوا حريصين على التصوير معها، ظن البعض أن الفتاة التي تتصور مع صديقها هي فوز العتيبي لتنال الأخيرة الكثير من كلمات النقد، ويرسل البعض لزوجها أسئلة استنكارية حول قبوله بأن يضع شخص غريب يده على زوجته في أثناء التصوير معها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار