فوز الفهد تتحدث عن غيرة ابنها بعد الولادة وسبب اختيار اسم ابنتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
تتحدث عن إحساسها: فوز الفهد بإطلالة ملكية في أول ظهور بعد الولادة
فوز الفهد تكشف سبب زيادة وزنها بعد الولادة
فوز الفهد تكشف عن أول قرار لها بعد الولادة

كشفت الفاشينستا الكويتية فوز الفهد، تفاصيل ولادتها لابنتها الثانية فوز، وطبيعة شعور ابنها الأكبر أحمد، كما أوضحت أيضاً قصة تسمية ابنتها على اسمها دوناً عن رغبتها الشخصية.

ولادة فوز الفهد

شاركت فوز الفهد متابعيها بخبر ولادتها لابنتها الثانية، والتي أطلقت عليها اسم فوز، عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، مما شجع متابعيها على طرح عدد من الأسئلة عليها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وعن ولادتها قالت فوز الفهد في إجابة السؤال عبر سناب شات، إنها وضعت ابنتها من خلال عملية ولادة قيصرية وليست طبيعية، مشيرة إلى أنها كانت عملية سهلة بعكس ما تخوفت منها.

غيرة أحمد من فوز الصغيرة

واستكمالا لإجابة فوز الفهد عن أسئلة متابعيها حول الولادة وغيرها من الأمور المتعلقة بها، طرحت إحدى متابعاتها سؤالا حول الغيرة بين طفلها الأكبر أحمد ومولودتها فوز.

وأكدت فوز الفهد أن ابنها أحمد يشعر بالكثير من التغيرات من حوله، كما يريد اهتماماً خاصاً، مؤكدة أنه يجلس طيلة الوقت بغرفة شقيقته المولودة: "حمودي صاير دراما وبس، قاعد بغرفة البيبي ما يدري شصاير بس حاسس في شي، كاسر خاطري حبيبي يبي أتنشن".

سبب تسمية المولودة فوز

أما سبب تسمية المولودة فوز على اسم والدتها، وهو الاختيار الذي أثار فضول عدد كبير من متابعي فوز الفهد، فقد أجابت أيضاً عنه.

وأوضحت فوز الفهد أن زوجها رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف هو الذي اختار أن يسمي المولودة على اسمها، وأضافت: "طبعا كنا مختارين اسم تاني، وبعدين عبد اللطيف قال لي ودي أسميها فوز، وضحكت قولت نو كلش مو ستايلي" مؤكدة أنه أصر على تسميتها على اسمها دون ذكر سبب واضح: "بس جذي أبي أسميها فوز".