فوز الفهد تنفعل بسبب التنمر على لون بشرتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2022
فوز الفهد تنفعل بسبب التنمر على لون بشرتها

أعربت الفاشينستا الكويتية فوز الفهد، عن غضبها الشديد تجاه المتنمرين على لون بشرتها، بعد تصريحها بأنها تتمتع ببشرة بيضاء نقية.

فوز الفهد ردا على المتنمرين: أنا شفافة ولست بيضاء

وقالت فوز الفهد في فيديو شاركته مع متابعيها عبر تطبيق سناب شات، إن الناس غاضبة وتتهمها بالكذب بسبب تصريحها أنها صاحبة بشرة بيضاء، كما تنمروا عليها بأنها صاحبة بشرة سمراء.

وأضافت فوز الفهد في الفيديو: "ليش متضايقين، إيه أنا بيضاء، شوفوا عروقي، شو هذا؟ انهرتوا عليّ عشان قولت إني أنا بيضاء؟ شلون يعني إيه أنا بيضاء".

وتابعت فوز الفهد ردا على التنمر على لون بشرتها، لتوضح أنها بيضاء بدرجة كبيرة ومميزة وليست درجة عادية: "أنا مو صايرة بيضاء يا جماعة، أنا صايرة شفافة، شوفوا عروقي، شو طالعة، أوفر بيضاء أنا، بتحدث عن نفسي أنا أوفر بيضاء إنتو شو مزعلكم"؟

وأردفت أنها تجد في التعليقات بعض المتنمرين، الذين يتغامزون حول لون بشرتها مؤكدين أنها سمراء البشرة وليست بيضاء، لافتة إلى أن هذا الأمر غير صحيح.

ولاقى فيديو فوز الفهد انتشارا عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، كما تفاعل معها عدد كبير من النشطاء معلقين على الفيديو، حيث تعرضت فوز للسخرية بسبب طرح هذا الموضوع بانفعال شديد.

وقال البعض في تعليقاتهم إن فوز الفهد بالغت في تقديرها للأمور، وطرح مثل هذا الموضوع الذي اعتبروه بلا قيمة تذكر، مقارنة بأمور أخرى في الحياة.

كما استمر البعض في التنمر على فوز الفهد، حيث شبهوا لون بشرتها بلون مقعد السيارة، وذلك بسبب الفلتر الذي تستخدمه ويعطي لونا برونزيا للبشرة، بينما كان ذراعاها يحملان لونا مختلفا.

فوز الفهد تنفعل بسبب التنمر على لون بشرتها

نصيحة فوز الفهد لمواجهة مصاعب الحياة

وقررت فوز الفهد مشاركة جمهورها ومتابعيها، برسالة تنصح فيها الجميع كيف يواجهون مصاعب الحياة، وخاصة النساء.

وقالت فوز الفهد في رسالتها: "لا تدعي هذا العالم يجعلك تشعرين بالمرارة، لا تدعي تصرفات الآخرين تغيرك وتجعلك إنسانة متحجرة القلب، تحدث بعض الأشياء التي تؤذينا ويأتي أشخاص يتركونا والأهم من ذلك كله، هناك لحظات يجب أن نسقط فيها".

تابعت فوز الفهد في رسالتها الناصحة: "لا تدعي هذه الأشياء تجعلك غير لطيفة، لا بأس في البكاء، لا بأس أن تكوني حزينة، نحن بشر نُكسر نحن نرتكب أخطاء، لكن لا تدعي الألم والحزن يديران حياتك".

أكملت: "استيقظي في الصباح وافعلي ما تعتقدين أنه صحيح، هناك لحظات في حياتك تشعر فيها بلاستسلام ولا يمكنك تحملها بعد الآن، حسنا تنفسي استنشقي، أعلم أنك ضعيفة، لكن الأشياء التي تجعلك أقوى على المدى الطويل، الأمر كله يتعلق بأخذ كل ما يلقى عليك في الحياة والتعليم".

فوز الفهد تنفعل بسبب التنمر على لون بشرتها