تتحدث عن إحساسها: فوز الفهد بإطلالة ملكية في أول ظهور بعد الولادة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
فوز الفهد تتحدث عن غيرة ابنها بعد الولادة وسبب اختيار اسم ابنتها
فوز الفهد تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة استعرضت فيها رشاقتها بعد الولادة
فوز الفهد تكشف عن أول قرار لها بعد الولادة

ظهرت الفاشينستا الكويتية فوز الفهد، لأول مرة بعد وضع ابنتها فوز منذ 3 أسابيع، وشاركت إحساسها بهذه التجربة مع متابعيها، كما خطفت الأنظار بإطلالتها.

إطلالة فوز الفهد في أول ظهور

وارتدت فوز الفهد جمبسوت فاخراً باللون الأسود، بحزام جلد من الوسط وقلب فضي لامع، وحزام قماشي طويل من الرقبة، وجاء البنطلون بقصة الشارلستون الكلاسيكية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

واختارت فوز الفهد جمبسوت بدون أكمام، ولكنها أكملت الإطلالة بكاب ملكي مطرز باللولي والشك الأسود والأبيض بفخامة عصرية مناسبة لإطلالتها.

واعتمدت فوز الفهد مكياجا عصريا، وحددت شفاهها بلونين أحدهما فاتح والآخر قاتم، وظهرت بشعر ناعم مموج كالمعتاد.

فوز الفهد وإحساسها بعد الولادة

وأكدت فوز الفهد أن اشتياقها لجمهورها هو سر عودتها المبكرة وقطع إجازتها الطويلة التي كانت قد قررت أن تأخذها لتتفرغ قليلا لأمومتها، لافتة إلى أنها لم تتمكن من استكمال الإجازة وعادت إلى جمهورها سريعا.

وتحدثت فوز الفهد عن مشاعرها بعد الولادة الثانية، مؤكدة أنها كانت خائفة وكأنها أول مرة تلد فيها، على الرغم من أنها الثانية، وقالت: "وش أقول إحساس البنت كتير مختلف وأكيد إحساس حمودي غير وإحساسي بفوز غير".

This browser does not support the video element.

ووعدت فوز الفهد جمهورها بالعديد من المفاجآت التي تجهزها لهم منذ فترة، والتي ستطرحها عما قريب وتشاركهم بها، كما رحب الجمهور بعودة فوز مرة أخرى للتفاعل معهم عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنهم اشتاقوا لها كثيرا خلال الفترة التي انقطعت فيها بسبب الولادة.