في خطوة جريئة: أحمد جمال يطلب انضمامه للفرق الطبية لمواجهة كورونا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مارس 2020
مقالات ذات صلة
الفرق بين الانفلونزا والكورونا
الفرق بين كورونا والجيوب الأنفية
هند القحطاني تتباهى برشاقتها في إطلالة جريئة: جمال طبيعي

أبدى الفنان أحمد جمال نجم اراب ايدول عن استعداده للانضمام إلى الفرق الطبية لمواجهة فيروس كورونا، دون أن يحصل على أي مقابل.


أحمد جمال اراب ايدول

فاجأ أحمد جمال نجم برنامج اراب ايدول متابعيه عبر حساباته على مواقع التواصل، بإعلانه استعداده التطوع في الفرق الطبية من أجل مواجهة فيروس كورونا، وذلك تعليقاً على خبر منشور لوزيرة الصحة، تكلف الصيادلة بمأموريات عمل لسد عجز المستشفيات لمدة 6 شهور.

وكتب أحمد جمال عبر حساباته: "لو الخبر ده صحيح فأنا أول واحد بطلب من الدكتورة هاله زايد وزيرة الصحة إني أنضم للفرق الطبية لمساعدتهم وبدون مقابل".


تفاعل متابعو أحمد جمال مع منشوره وإعلانه الاستعداد للتطوع مع الفرق الطبية من أجل محاربة فيروس كورونا، فأكد محبوه أنهم فخورون به بشدة وأنه حقاً مثال يحتذى به للشباب، بينما أشار له أخرون إلى أنه من الضروري أن يكون يعمل في الحكومة لكي يستطيع المشاركة.

ومن المعروف عن أحمد جمال أنه تخرج من كلية صيدلية، لهذا أعلن مشاركته في حالة فتح الباب للصيادلة من أجل المساعدة في مواجهة كورونا.

This browser does not support the video element.


أحمد جمال ونصائح لمحاربة فيروس كورونا

في سياق متصل، حرص أحمد جمال على نشر نصائح للجمهور من أجل الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، وأهمها عدم الإمساك بالكمامة من المنتصف وضرورة ارتدائها في الأماكن العامة والتوقف عن الشعور بالخجل من الخروج بها.