فيروس كورونا يهاجم الإعلامي زاهي وهبي والأخير يطلب الدعاء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
زوج الإعلامية بسمة وهبي يطلب الدعاء لها بسبب تدهور حالتها الصحية
فيديو معجب يهاجم هيفاء وهبي على المسرح ويطلب منها طلباً غريباً!
عمر الشناوي يعلن إصابة ابنه بفيروس كورونا ويطلب الدعاء له

نقل الإعلامي اللبناني زاهي وهبي إلى المستشفى بعد تطورات حالته الصحية إثر إصابته بفيروس كورونا الوبائي، كوفيد 19، ودون الإعلامي الشهير رسالة اعتذر فيها لمتابعيه ووصف فيها إصابته بـ"تجربة مؤلمة وقاسية"، لتنهال عليه التعليقات من أصدقائه ومحبيه، والتي امتلأت بكلمات مؤثرة عبرت عن قلق أصحابها على النجم الإعلامي الشهير.

 وفي حسابه الشخصي كتب الإعلامي الشهير: "أرجو من الأصدقاء قبول اعتذاري عن تقصيري في التواصل معهم والرد على تعليقاتهم في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب إصابتي بفيروس #كورونا(كوفيد ١٩)، تجربة مؤلمة، قاسية وصعبة والحمدلله أنها شارفت على نهايتها. أتمنى ألّا تصيب أي إنسان، وليحفظكم الله جميعاً".

وبمجرد نشر الإعلامي لتغريدته اتي طلب فيها الدعاء من محبيه انهالت عليه التعليقات التي عبرت عن قلق أصحابها ومن بينها تعليقات من أصدقائه منها: "زاهي وهبي ، صديقي العزيز و أستاذ الكلٌ يصارع فيروس الكورونا وسيهزمه باذن الله. أبو دالي سيعود ينبض شعراً ويتألّق على المنابر وعلى الشاشة ويستمرّ متربعاً على عرش رابعة وفي قلوب الملايين"، "زاهي_وهبي الصديق الذي طوّع اللغة لتُصبح شالاً من ياسمين يلقيه على الحياة كي تُصبح أجمل.... والذي قطف من ضوء القمر نورا يغازل فيه روح الكون.... يستحق الشفاء والعودة أجمل وأقوى... قلوبنا معك أيها الغالي وصلواتنا لك ولعائلتك الجميلة".

 ومن بين التعليقات: "من الصبح ماعم لاقي كلمات مناسبة، احيانا الكلام كلو بلا طعمة. شد حيلك رفيق زاهي، ورجعلنا عالسريع من فضلك"، "دعواتنا للزميل #زاهي_وهبي بالشفاء من كورونا الوبائي استوطن جسده ووضعه دقيق يا رب في هذا الشهر الفضيل الشفاء للزميل الخلوق ليعود الى رابعة وولديه بخير يا رب"، "الشاعر والاعلامي الصديق العزيز #زاهي_وهبي وهبي، استحوذ عليه #كورونا الوحش. دعواتنا له بالشفاء في هذا الشهر الفضيل. بردا وسلاما يا رب. العزيزة رابعة الزيات والعائلة جميعا، تجملوا بالصبر".

إصابة زاهي وهبي بفيروس كورونا

يرقد الإعلامي زهي وهبي في لاستشفي بعد مضاعفات تسببت في نقص الأكسجين داخل جسمه ليعاني من مضاعفات كورونا الوبائي بشدة.

زوجة زاهي وهبي تكشف تفاصيل حالته الصحية

من جانبها، كشفت زوجة زاهي وهبي، الإعلامية رابعة الزيات تفاصيل حالة زوجها الصحية، وذللك في اتصال هاتفي مع  موقع فوشيا قالت فيه إن زوجها يعاني من آلام الفيروس منذ 15 يوماً، وما زال طريح الفراش حتى الآن قائلة: "وضعه صعب بس بإذن اله راح يتحسن".