هل تعاني حياة الفهد من وعكة صحية؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مارس 2024
هل تعاني حياة الفهد من وعكة صحية؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأنباء المتضاربة حول الحالة الصحية للفنانة الكويتية حياة الفهد، معتبرين ان حالتها الصحية وراء خروجها من السباق الرمضاني 2024، تصدرت حياة الفهد ترند محرك البحث جوجل، وسط حالة من القلق انتابت محبيها ومتابعيها، فما القصة؟.

أنباء عن تعرض حياة الفهد لوعكة صحية

بعد انتشار العديد من الأنباء حول الحالة الصحية للفنانة الكويتية حياة الفهد وتصدرها التريند، لم تصدر الفنانة أي تعقيب على الأنباء المتداولة، ولكن نفى الناقد الفني بشار جاسم الكندري الأنباء، مؤكداً على أنها مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، مشيراً إلى أن حديثه هو منقول عن المحامي خالد الراشد.

كتب بشار جاسم الكندري عبر حسابه على موقع التدوينات الصغيرة إكس- تويتر سابقاً- أن أم سوزان في بيتها وبين أبنائها وأحفادها، ولكنها أجرت بعض الفحوصات شهر نوفمبر الماضي، بعد معاناتها من جرثومة المعدة، مناشداً الجمهور تحري الدقة قبل النشر، متمنياً إن تتوقف الشائعات لأنها تتسبب في مرض الشخص حتى وإن لم يكن مريضاً.

رد بشار جاسم الكندري على شائعات الحالة الصحية حول حياة الفهد

غياب حياة الفهد عن الموسم الرمضاني 2024

يذكر أن الفنانة الكويتية حياة الفهد قد أوضحت في تصريحات صحافية سابقة لها، عدم مشاركتها في الموسم الرمضاني 2024، وهو أول غياب لها عن موسم رمضان منذ 27 عاماً.

أوضحت أن سبب غيابها هو عدم تحضير النص الذي كان من المقرر أن تشارك به، وذلك لأنه غير جاهز للتنفيذ رغم وجوده، مؤكدة على عدم حزنها من الغياب.

أشارت إلى أنها فرصة للتفكير في الأعمال المستقبلية التي من المفترض أن تقدمها للجمهور، مؤكدة على أنها ستعود مرة أخرى للجمهور بأعمال مناسبة وتنال إعجاب جمهورها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار