كريس روك يعلق لأول مرة على صفعة ويل سميث له

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس 2022
كريس روك يعلق لأول مرة على صفعة ويل سميث له

كسر الممثل الأميركي الكوميدي، كريس روك، صمته بعد 3 أيام من واقعة صفعة النجم العالمي ويل سميث له على مسرح توزيع جوائز الأوسكار 2022. 

كريس روك يعلق لأول مرة على صفعة ويل سميث له

فكان قد اعتلى ويل سميث الرجل مسرح الأوسكار، في حالة استياء شديد، ووجه صفعة للفكاهي ومقدم الأوسكار كريس روك بعيد إطلاق الأخير دعابة بشأن الرأس الحليق لزوجته جادا بينكت سميث، المصابة بحالة مرضية تؤدي إلى تساقط الشعر، ما أثار ضجة عالمية.

وفي أول تعليق له، تحدث كريس روك علانية للمرة الأولى عن الواقعة في عرض كوميدي حسب موقع «variety» الإخباري.

وكرر «روك»، الكلمتين التلقائيتين اللتين قالهما تعبيرا عن دهشته فور الصفع في بداية عرض كوميدي بمدينة بوسطن بولاية ماساتشوستس.
واستقبل الجمهور روك البالغ من العمر، 57 عاما، بتصفيق حار استمر لمدة دقيقتين ليقاطع الممثل الكوميدي التصفيق، معلقاً: «دعوني أقدم عرضي».

وتطرق بها كريس روك إلى حادثة الصفع، موضحاً: «ليس لدي الكثير لكي أقوله عما حدث في عطلة نهاية الأسبوع (وقت الحادثة)، إذا جئتم إلى هنا لسماع شيء عن ذلك، فلدي عرض كتبته قبل هذه العطلة».

وأضاف الممثل الكوميدي أنه لا يزال يفكر في حادثة الصفعة، لذلك سيتحدث في وقت ما عن هذا الهراء، وسيكون الأمر جاداً ومضحكاً.

ونشر ويل سميت اعتذاره عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام معبراً فيها عن اعتذاره، مشيراً إلى أنه تصرف بحساسية تجاه السخرية التي قالها كريس روك على المسرح.

وجاء في بيان الاعتذار: "جميع أنواع العنف سامة ومؤذية، وسلوكي أثناء حفل الأوسكار ليلة أمس لم يكن مقبولاً ولا يمكن خلق الأعذار له، أتقبل السخرية مني لكن السخرية من حالة جادا الصحية لم أتحملها، وتصرفت بحساسية".

وعبر يل سميث عن ندمه لتصرفه وشعوره بالإحراج، قائلاً: "أود أن أعتذر لكريس علناً لأني تخطيت حدودي وأخطأت، وأنا محرج من أفعالي ولا تتسق مع الشخص الذي أريد أن أكون عليه، فالعنف لا مكان له في عالم الحب".

ويل سميث يصفع زميله كريس روك

وكان ويل سميث تسبب في حالة من الصدمة خلال فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 للحاضرين والمتابعين لها، بعد ان صفع زميله كريس روك بسبب مزحة عن زوجته جادا بينكيت سميث.

وكان كريس روك على وشك الإعلان عن جائزة أفضل فيلم وثائقي ووجه حديثه إلى جادا بينكيت مازحاً معها: "أنا متحمس لمشاهدة الجزء الثاني من فيلم "G. I Jane، مشيرًا إلى سقوط شعرها"، إلا أن ويل سميث لم يتحمل المزحة وصعد على المسرح لصفعه على وجهه وطالبه بعدم ذكر اسم زوجته.

شاهدي: القصة الكاملة لواقعة ضرب ويل سميث لكريس روك على مسرح الأوسكار

ورغم صدمة الحاضرين إلا أن روك حاول التماسك والحفاظ على ابتسامته مؤكداً أنه كان يمزح معه ولم يكن الأمر سوى دعابة معلقاً: "يبدو أننا أمام أعظم ليلة في تاريخ التليفزيون".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار