كشف حقيقة زواج منى فاروق ومحمد عز بعد تداول صورة لهما من حفل الزفاف

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مايو 2020
مقالات ذات صلة
كشف حقيقة زواج رضوى الشربيني بعد تداول تفاصيل مثيرة عن زوجها السري!
هل كشف الشهود حقيقة زواج زينة من أحمد عز في جلسة المحكمة اليوم؟
أنغام تكشف حقيقة زواجها من أحمد عز

تسلطت الأنظار نحو منى فاروق ومحمد عز، بعد أن نشر حساب يحمل اسم الفنانة الشابة صورة لهما وهي بفستان زفاف مرفق بتعليق: "الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات".


منى فاروق وحقيقة زواجها من محمد عز

تسلطت الأنظار نحو منى فاروق والفنان محمد عز بعد تداول صورة لهما يبديان فيها وكأنهما يتزوجان، حيث أطلت الفنانة بفستان زفاف بينما هو ظهر ببذلة كلاسيك سوداء.

ومع انتشار خبر زواج منى فاروق ومحمد عز، اضطر الأخير لتوضيح ملابسات الموضوع، فنفى في البداية أنه يكون متزوجاً من زميلته منى فاروق، مشيراً إلى أنه رجل متزوج من الأساس ولديه أولاد، بحسب تصريحه لليوم السابع.

وأشار محمد عز إلى أن منى فاروق ليس لديها أي حسابات على الفيس بوك، والحساب الذي يحمل اسمها ونشر هذا الخبر مزيف، وأن الصورة التي تم تداولها مع زميلته الفنانة الشابة كانت من كواليس مسلسل "الأب الروحي" الذي شاركا فيه ليس أكثر.


محمد عز وزوجته وأولاده

وحرص محمد عز على التأكيد على عدم زواجه من منى فاروق، فنشر عبر حسابه على الفيس بوك صورة تجمعه مع زوجته وطفليه وعلق قائلاً: "الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات، زوجتي وأولادي ربنا يخليكوا ليا العمر كله".


وتصدر اسم منى فاروق تريند غوغل فور تداول خبر زواجها من محمد عز، ومع تفاعل الجمهور مع الخبر خرج الأخير بتوضيح سريعاً لحسم المسألة.