منى فاروق بالكاش مايوه على الشاطئ وانتقادات لجرأتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
لأناقتك على الشاطئ ارتدي الكاش مايوه على طريقة النجمات
موديلات للكاش مايوه يمكنك ارتداؤها على الشاطئ أو المسبح
مجموعة كاش مايوه للبحر لتتمتعي بالأناقة على الشاطئ

تصدرت الفنانة المصرية منى فاروق، قائمة الأعلى تداولاً في محرك البحث غوغل بسبب أحدث ظهور لها خلال إجازتها الصيفية في مدينة شرم الشيخ.

منى فاروق تثير الجدل بإطلالة جريئة

وظهرت منى فاروق عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام بإطلالة جريئة، اعتمدت فيها على الماش مايوه، وهو ما تسبب في انتقادات لها.

وجاءت إطلالة منى فاروق في الجزء العلوي منها باللون الأزرق النيلي المزين باللونين الأحمر والأزرق بينما ارتدت الكاش مايوه الأحمر وتركت خصلات شعرها المموج منسدلة على جانبي كتفها، وغطت عينيها بنظارة شمسية.

واكتفت منى فاروق في تعليقها على صورة بتدوينة مقتضبة غامضة كتبت فيها: "أوقف كل شيء مسموم"، كما وثقت منظر الغروب أمام الشاطئ في صورة أخرى ظهرت فيها بظهرها.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتصدر فيها منى فاروق التريند بسبب إطلالتها الجريئة على الشاطئ، فمن قبل أثارت الجدل بسبب صورة لها مع المنتج المصري محمد السبكي.

وشاركت منى فاروق عبر حسابها صورة ظهرت فيها مع محمد السبكي مرتدية مايوه أبيض مؤلف من قطعة واحدة، بينما لفَّت على خصرها شال من الدانتيل الأسود، إلا أنها حذفتها بعد ساعات من نشرها.

وعادت لنشر مقطع فيديو لها وهي تستمع بوقتها في أحد المنتجعات وهي ترقص وتتمايل ذهاباً وإياباً وتتراقص مرفقة الفيديو بصوت النجم الراحل سمير غانم وهي تتحدث عن الحياة والسعادة وعلقت عليها قائلة: "عيش نصيبك كله..رساله حب من حبيبي سمير غانم.. أرجو الدعاء والفاتحة لسمير غانم ودلال عبد العزيز وأبويا ولكل من رحل عنا".

وفي وقت لاحق نشرت منى فاروق مقطع لها وهي تستعرض جسدها وظهرت مرتدية فستان أبيض ضيق بفتحة طويلة من الخلف.

انتقادات لـ إطلالات منى فاروق

وتعرضت منى فاروق للانتقادات بسبب إطلالتها المثيرة للجدل التي تظهر بها أغلب الوقت، مما يسبب لها الهجوم اللاذع ووصف إطلالتها وصفوها بالجرأة الشديدة.

يذكر أن منى فاروق تعرضت لأزمة بعد تسريب فيديوهات لها، وكشفت عن إصابتها بأزمة نفسية شديدة عقب، ذلك قائلة: ""أنا مكتئبة جدًا الفترة دي لأسباب كتير أوي.. سينجل طبعا ومخنوقة مفيش فلوس".

عد مسلسل "أيام" هو ٱخر أعمال الفنانة منى فاروق، وشاركها بطولته النجوم حورية فرغلي وشيري عادل ولقاء سويدان ورياض الخولي وسلوى خطاب وحجاج عبدالعظيم وجمال عبدالناصر ومحمد الصاوي ومحمود حجازي وميدو عادل