منى فاروق تحرج ممثلاً شاباً أثناء التقاطهما صورة معا بسبب هذا الفعل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
منى فاروق تثير الجدل مجدداً بهذا القرار!
منى فاروق بالكاش مايوه على الشاطئ وانتقادات لجرأتها
صور أيتن عامر تحرج معجباً على الملأ بعد تصرفه ورد فعله جاء غير متوقع

تصدر اسم الممثلة الشابة منى فاروق مؤشرات البحث في المحرك الرئيسي جوجل/ غوغل ومواقع التواصل الاجتماعي بسببب فيديو متداول لها في احدث ظهور بإحدى الأماكن العامة.

منى فاروق تحرج ممثل شاب لهذا السبب

وتعرض ممثل شاب يدعى كريم عبد الخالق لموقف محرج من الممثلة منى فاروق، وذلك أثناء ألتقاطهما لصورة جماعية وكان بصحبتهما إمام عاشور، لاعب المنتخب المصري والفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وظهر الثنائي في مقطع الفيديو المتداول وهوير يرصد لحظة حصولهما على صورة معًا، إلا أن الأخير قام بوضع يده على كتف منى فاروق لتقوم بإزاحتها بشكل سريع، ولكنه صمم أن يلتقط الصورة وهو يده عليها.

ويعود الفيديو أثناء حضور منى فاروق لسحورًا رمضانيًا في إحدى الخيم الرمضانية، والذي حضره عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، مثل عصام الحضري وزوجته وبناته، ‏وإمام عاشور وعمر السعيد لاعبي الزمالك، وأحيا الليلة المطرب محمد شاهين.

علاقة منى فاروق بـ كريم عبد الخالق

وفي الأصل فإن هناك صداقة بين منى فاروق وكريم عبد الخالق، وكانت من قبل شاركت مقطع فيديو تيك توك لهما سويًا على مشهد من فيلم يوم مالوش لازمة، لذلك توقع البعض أن سبب بسمتها في مقطع الفيديو رغم الموقف المحرج الظاهر به ‏هو الحرص على الصداقة التي تجمعهما.

This browser does not support the video element.

منى فاروق

يذكر أن منى فاروق كانت تقيم في دولة الإمارات منذ إطلاق سراحها من السجن في القضية الشهيرة بالفيديوهات الإباحية التي انتشرت لها؛ واتهمت بسببها بتهمة نشر الفسق والرذيلة، وظلت في محبسها أكثر من أربعة أشهر حتى تمت تبرئتها من التهم المنسوبة إليها.

وتعرضت منى فاروق لحملة ضغط كبيرة بسبب الفيديوهات الإباحية التي تم تسريبها لها، ما دفعها للتهديد بالانتحار، حيث ظهرت منى فاروق في بث مباشر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل انستغرام، هددت فيه بالانتحار بسبب أنها أصبحت منبوذة منذ خروجها من السجن، واعترفت منى فاروق بوقوعها في الخطأ وأنها كانت صغيرة في العمر وقت حدوثه، مشيرة إلى أن الجميع يخطأ قائلة: " كلنا فاسدون ولا أستثني أحداً". 

وقالت منى فاروق إنها لا تجد فرص عمل في أي مجال وليس التمثيل فقط لأن الكل قرر الابتعاد عنها بسبب أزمتها ويفضل الكثيرين عدم التقرب منها.

وعن آخر أعمالها الفنية، فقد أعلنت منى فاروق مؤخرًا، عن انضمامها لأبطال فيلم "آل هارون" مع عبير صبرى ومنذر رياحنه ومحمد عز وهاجر الشرنوبى وأحمد عبدالله محمود، وهو من إخراج معتز حسام.

يذكر أن آخر أعمال منى فاروق هو مسلسل "رحيم"، الذي عرض في رمضان 2018 وكان من بطولة الفنان ياسر جلال والفنانة نور.