هكذا أجبرت منى فاروق شقيق ياسمين عبد العزيز على الاعتذار لها على الملأ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مارس 2020
هكذا أجبرت منى فاروق شقيق ياسمين عبد العزيز على الاعتذار لها

اضطر الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى الاعتذار علناً للفنانة منى فاروق، بعد هجومه الصريح عليها بكلمات نارية بسبب منشور حمل اسمها، دعمت به أخته في ظل أزمتهما العلنية.

شقيق ياسمين عبد العزيز

هاجم شقيق ياسمين عبد العزيز زميلته في الوسط الفني منى فاروق، بعد منشور حمل اسمها دعمت به شقيقته على حسابه بهجوم صريح عليه، الأمر الذي دفعه لانتقادها علناً فكانت المفاجأة ما كشفته الأخيرة وأجبره على الاعتذار.

منى فاروق تفجر مفاجأة عن دعمها لياسمين عبد العزيز بعد هجوم شقيقها
كشفت منى فاروق أن المنشور الذي يحمل اسمها وهاجم وائل عبد العزيز ليس من حسابها الشخصي ولا يمت لها بصلة، وقالت له في رسالة: "أنا منى فاروق، حبيت بس اوصلك رسالة الأكونت المزيف اللي كتب عنك وقال ع لساني كلام وانت رديت بكلام جارح في حقي ده اكونت غير حقيقي وأنا معنديش حساب على فيسبوك".

شقيق ياسمين عبد العزيز ومنى فاروق

بعد رسالة منى فاروق، اضطر وائل عبد العزيز إلى الاعتذار لها علناً قائلاً: "تمام وأنا آسف ولازم تبلغي عن اكونت الفيس بوك ده لانه معروف ومتداول ما بين الناس ومعروف انه بتاعك بكرر اسفي "، مضيفاً: "وأرجو من السادة الصحفيين المحترمين نشر إعتذاري".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يعلنان حبهما
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وبدأت الحكاية، عندما هاجم وائل عبد العزيز شقيقته ياسمين عبد العزيز بسبب علاقتها بالفنان أحمد العوضي، فخرج بمنشور ناري ينتقدها فيه ويطلب توضيح سريع لعلاقتهما، ولم يمر سوى ساعات ونشرت الفنانة الشابة صورة لها مع العوضي وأعلنت حبها له وهو فعل المثل تماماً عبر حسابه على انستقرام.


إعلان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي لحبهما أمام الجمهور، دفع شقيقها وائل عبد العزيز لنشر فيديو يكشف فيه أنه ينسحب نهائياً من حياة أخته.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار