كوشي باشي يقيم حفل عشاء خاص لممثلي وسائل الإعلام في ذا كيوب مول

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
مقالات ذات صلة
كوشة أفراح: صور وأفكار لتصميم الكوشة
أحمد أبو كوش
الساحرة بينلوبي كروز في حفل عشاء خاص بدعوة من Lancôme

استضاف مطعم كوشي باشي التركي الشهير بفرعه في ذا كيوب مول بالكويت، حفل عشاء لممثلي وسائل الإعلام بمناسبة طرحه لقوائم جديدة من الأطباق التركية التقليدية، وأخرى بلمسات عصرية. 

وتتضمن القائمة الحائزة على جوائز، أطباقاً متنوعة من المقبلات، واللحوم المفرومة والمشوية، والأطباق الأنطالية التقليدية والمخبوزات. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وبالإضافة إلى أطباقه التي تحظى بشعبية كبيرة، يقدم كوشي باشي قائمة لزبائن المطعم من الأحباء الصغار، بالإضافة إلى قائمة إفطار تقليدية وجديدة كلياً. وتهدف قائمة الأطفال إلى تعريفهم بالمأكولات التركية ومذاقاتها عبر أطباق تقليدية بلمسات عصرية، والتي سيقبل عليها الأطفال من عمر أصغر من 12 عاماً.

أما القائمة الثانية، فتتكون من قائمة إفطار أنطالية تقليدية، تتضمن الجبن التركي المقدم مع مجموعة من الأطباق الجانبية، مثل الزبد والعسل والمربى وخبز الشوكولاته، والعسل الأسود مع الطحينة، وزبدة الجوز، والفواكه المجففة، بالإضافة إلى سلة من المخبوزات الطازجة، تتضمن السميط والخبز إلى جوار الشاي بالطريقة التركية. 

ويدير علامة كوشي باشي في المنطقة، مجموعة أزاديا، وهي المجموعة التي تدير 50 علامة تجارية عالمية بمجال الأزياء، والمأكولات والمشروبات، والوسائط المتعددة، والاكسسوارات، والمعدات الرياضية، حيث تشرف على أكثر من 650 متجراً منتشراً في 13 بلداً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.  وبالإضافة إلى كوشي باشي، تدير مجموعة أزاديا في الكويت علامات تجارية أخرى تتضمن، مخبز ومطعم بول، وكولومبس اللذان يتميزان بطابع خاص ومأكولات متنوعة. 

 


ومن الجدير بالذكر، أن كوشي باشي يتواجد في الكويت عبر فروع أخرى في الافنيوز مول – غراد افنيو ، - تافرن مول الجابرية، وأربيلا،  كما تدير مجموعة أزاديا في الكويت علامات تجارية أخرى تتضمن، مخبز ومطعم بول، ومقهى كولومبوس.