كيف تختارين فرشاة المكياج المناسبة لكريم الأساس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2017
مقالات ذات صلة
كيف تختار فرشاة الأسنان المناسبة لك؟
بالصور، كيف تختارين الفرشاة المناسبة لطبيعة شعركِ؟
كيف تختارين كريم الأساس المناسب يومَ زفافكِ

لتحصلي على مكياج مثالي عليكِ في البداية اختيار فرشاة المكياج المناسبة لكريم الأساس، خصوصاً وأن الفاونديشن أو كريم الأساس هو أهم خطوة في المكياج والذي يمنح بشرتك مظهراً طبيعياً ومثالياً ويضفي على إطلالتك المزيد من الرونق والجمال.

ولذلك سنخبرك في هذا المقال عن قواعد وخطوات اختيار فرشاة المكياج المناسبة لكريم الأساس، والكونسيلر من بين الكثير من أنواع فراشي المكياج.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إليكِ أيضاً: اكتشفي أدوات مكياج ومستحضرات لا غنى لك عنها

 

يعتمد اختيار فرشاة المكياج الخاصة بكريم الأساس بالدرجة الأولى على الإطلالة التي ترغبين بالظهور بها. حيث تمنحك بعض الفراشي إطلالة ثقيلة، بينما يضفي بعضها لمسة خفيفة وناعمة على البشرة.

 

فإذا كنت ممن يعشقن الإطلالة الثقيلة جداً، والتي تغطي بها جميع عيوب البشرة عليك إذاً اختيار فراشي كريم الأساس المسطحة والتي تعتبر مثالية لمثل هذه الإطلالة.

اكتشفي أيضاً: 5 حيل مكياج استخدميها يومياً لتشرقي جمالاً

 

أما إذا كنت من عاشقات الإطلالة الطبيعية جداً والبسيطة، والحصول على بشرة ذات ملمس ناعم وخفيف استخدمي فرشاة المكياج الخفيفة والتي تستخدم عادةً للمكياج اليومي .

أما أكثر أنواع فراشي كريم الأساس استخداماً في الوقت الحالي هي الفرشاة المكثفة والتي يمكنها أن تمنحك إطلالة كاملة ومثالية، على الرغم من أنها خفيفة على البشرة ولا تمنحها مظهراً ثقيلاً.

قد يعجبكِ أيضاً:

أمور مهمة عليكما الحديث فيها جيداً قبل الزواج
تعرفوا عليها هنا https://t.co/Ku1aEURIJg

— Layalina.com (@layalina) ١٤ يونيو، ٢٠١٧