أساسيات الموضة المناسبة للعمل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
كل شيء حول اختيار كريم الأساس المناسب لك
قطع أساسية مناسبة للخريف والشتاء
قطع أساسية اختاريها في المناسبات المهمة

ماذا لو استثمرنا في أساسيات الموضة التي ستنتقل بنا إلى ما بعد موسم الخريف هذا في المكتب؟ أيضاً يؤدي التفكير في حلول الأنماط هذه إلى خلق الوعي بحيث يمكن أن تتمتع العديد من ملابسنا بحياة أطول.

إن ارتداء ملابس المكتب هو عمل مرهق، فأنتِ بحاجة إلى أن تبدي بمظهر محترفً ولكنك تريدين أيضاُ أن تكوني مبدعة وهناك طرق لدمج بعض من أفضل صيحات الموضة لموسم الخريف وإبقاء الأمور مناسبة للعمل من البدلات والمعاطف والأحذية وكلها يمكن تنسيقها بسهولة وبأكثر من طريقة مع الملابس الأساسية، مثل السترات والقمصان وبناطيل البدلة، قمنا بتجميع مجموعة من الإطلالات العملية والسهلة لفصل الخريف، مباشرة من نمط ستريت ستايل خلال عروض أسابيع الموضة الأخيرة Fashion Week، لإلهام خزانة ملابس مناسبة للعمل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

للقيام بذلك، استوحينا الإلهام من الإطلالات الرائعة التي شوهدت في نهاية أسبوع الموضة والتي تتكون من قطع خالدة ومصممة بأناقة ولوحة ألوان محايدة لضمان عودة مع إطلالات خالية من العيوب إلى العمل.

قميص أبيض بلمسة عصرية مختلفة

يمكن تحديث القميص الأبيض الأساسي بلمسة إضافية من الأناقة، إذا وجدتِ عنصراً يجعله أكثر أناقة، في هذه الحالة القطعة ذات منصات الكتف، فهي خيار لا تشوبه شائبة لن يفشل في ملابس مكتبك.

تنانير ضيقة بنسل سكيرت

نسقي مظهر المكتب أحادي اللون مع الأحذية الكلاسيكية السوداء بمقدمة مدببة، سيكون دليلاً على ارتداء ملابس مضمونة للعودة إلى العمل .

سترة فيست

قولي وداعاً للبدلة المكونة من ثلاث قطع، يتم ارتداء سترات الفيست الآن وحدها وبأبسط طريقة ممكنة، يمكن ارتداؤها ببساطة مع سروال فضفاض للحصول على مظهر معصوم من الخطأ للعودة إلى العمل.

بناطيل البدلة

ليس هناك شك في أن هذا سيكون إحدى القطع الأساسية المؤكدة للمكتب هذا الخريف (والأيام القادمة)، تعمل بناطيل البدلة ذات الثنيات دائماً مع أي إطلالة، خاصةً عند أقرانها بقميص أبيض.

نسقي إطلالة متعددة الطبقات مع معطف ترنش وسترة بليزر

لماذا تختارين بين السترة البليزر ومعطف الترنش، كما يُطلق على معطف الترنش الكلاسيكي، بينما يمكنك ارتداء كليهما؟ لعودتك إلى العمل لخريف عام 2022، ارتدِ السترة المفضلة تحت معطف بألوان متطابقة، بلا شك، هذه الإطلالة من الأزياء الأساسية التي يجب ارتداؤها في المكتب، هل تريد أن تجعلها أكثر أناقة؟ حسناً، ارتدي القطعتين بنفس درجات الألوان.
 

إطلالة كلاسيكية مع بنطلون جينز

مجموعة الأزياء البسيطة والفعالة مع قطعة عملية، ستكون اللمسة الأنيقة لمظهرك، إذا قمتِ بطيها في الاتجاه المعاكس، لتحقيق مظهر مناسب.