لا تفوتي حفل أشهر دي جي في العالم في دبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يناير 2021
مقالات ذات صلة
لا تفوتي أجمل 9 فساتين في حفل عشاء الأوسكار
انتحار ستيفان تويتش دي جي برنامج إيلين ديجينيرس
أشهر 7 ساحات حول العالم

لا تفوتوا أشهر دي جي في عام 2020، ديفيد جيتا، سيقدم في دبي على مهبط طائرات الهليكوبتر في برج العرب جميرا الشهير.

يمكن لعشاق الفنان في دبي مشاهدة الحفل افتراضيا مجانا. ويمكن للجماهير المقيمين في دبي مشاهدة الساعة 6 مساءً يوم السبت 6 فبراير 2021 على قناة David Guetta على  YouTube: https://youtu.be/xaurMcGqZHU

من خلال هذا الحفل، يهدف النجم الفرنسي إلى دعم اليونيسف، بالإضافة إلى حملة التعليم عن بعد التابعة لدبي العطاء، وهي حملة لجمع التبرعات على الصعيد الوطني تتناول تأثير تفشي فيروس كوفيد -19 على تعليم الأطفال والشباب.

دعت الحملة المجتمع الإماراتي إلى تقديم تبرعات مالية وعينية لدعم الأطفال والشباب من الأسر ذات الدخل المحدود الذين لا يستطيعون شراء جهاز كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي للانضمام إلى زملائهم في التعليم عن بعد.

للتبرع عبر الإنترنت: https://davidguetta.com/donate/

تأمل منظمة Education Uninterrupt أيضًا في تخفيف العبء عن الآباء الذين يلعبون دورًا رئيسيًا في التعلم عن بعد لأطفالهم، بالإضافة إلى دعم المعلمين في جهودهم لمواصلة تقديم تعليم جيد للطلاب أثناء جائحة COVID-19 وما بعده. يمكن تقديم التبرعات على هذا الرابط : https://www.dubaicares.ae/supports-us/education-uninterrupt /

على مر السنين، استضاف برج خليفة العديد من الأحداث الجذابة في برج العرب جميرا، بما في ذلك روجر فيدرر ضد أندريه أغاسي للتنس ومغامرة ريد بُل إكس فايتر داني توريس ، حيث قفز على دراجته. من مروحية على مهبط الطائرات.

مصدر الصور: انستغرام