لميس الحديدي تكشف تعرض شيرين عبد الوهاب للتهديد والابتزاز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022
مقالات ذات صلة
لميس الحديدي تبرر تصريحات شيرين عبد الوهاب وتصفها بالتخبط
ابنة شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة تعرضها للضرب
لميس الحديدي تكشف عن عمرها الحقيقي

أبدت الإعلامية المصرية لميس الحديدي، رأيها في مشكلة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع زوجها الفنان حسام حبيب، وعلقت على الأزمة التي تمر بها الفنانة في حياتها الشخصية.

لميس الحديدي: الاسم يصنع الخبر

ردت لميس الحديدي في مقدمة برنامجها كلمة أخيرة الذي تقدمه على قناة ON على انتقادات البعض لتناول الإعلاميين والصحفيين أزمات المشاهير.

وقالت لميس الحديدي إن الاسم يصنع الخبر في جميع أنحاء العالم، مشيرة إلى أن أهم المحطات الفضائية والإخبارية العالمية كانت تتابع أزمة الفنان جوني ديب وزوجته آمبر هيرد علناً وخطوة بخطوة.

وأضافت لميس الحديدي أنها لن تعلق على أزمة شيرين عبد الوهاب، من خلال كونها فنانة فقط، ولكن في الحقيقة هي ترى أن هذه المشكلة بالذات نموذج للتعبير عن قضايا المرأة في الوطن العربي.

لميس الحديدي: شيرين تتعرض للتهديد والابتزاز

قالت لميس الحديدي إنها مهتمة بتخصيص جزء من البرنامج، لمناقشة قضايا المرأة والتعبير عنها، وشيرين عبد الوهاب قبل أن تكون فنانة مشهورة فهي إنسانة وامرأة.

تابعت لميس الحديدي: "شيرين تتعرض للضغط وتتعرض للتهديد وتتعرض للابتزاز أحيانا وتعاني من مشاكل في زواجها وطلاقها نتمنى أن تتخلص منها وتعود لفنها الذي نحبه".

وأوضحت لميس الحديدي أن اهتمامها بقضية الفنانة شيرين عبد الوهاب، نبع من مبدأ الاهتمام بقضايا المرأة العربية التي تعبر عنها شيرين التي تمر بأزمة كبيرة في حياتها بسبب ارتباطها بالفنان حسام حبيب وزواجها وطلاقها منه

خلافات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تصل للشرطة

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد حررت محضرا ضد زوجها الفنان حسام حبيب، الذي قالت إنه تهجم على منزلها بالشيخ زايد فجرا.

وبوصول الشرطة تم القبض على حسام حبيب، والعثور بحوزته على سلاح ناري منتهي الترخيص منذ 2019، فتم التحفظ على كل من الفنان وسلاحه وعرضه على النيابة، ليصرح أنه كان متواجدا في منزل شيرين لإنهاء مشروع فني بينهما.

ظل التحقيق مفتوحا مع حسام حبيب على مدار أكثر من 8 ساعات، وبعد الانتهاء من التحقيقات فجر محاميه مفاجأة وتم إخلاء سبيله من سراي النيابة.

حسام حبيب رد شيرين عبد الوهاب إلى عصمته

جاءت المفاجأة التي فجرها جميل سعيد محامي حسام حبيب، حول أن حسام وشيرين لا يزالان متزوجان حتى هذه اللحظة وأن ادعاءات منظم حفلاتها يوسف دندش السابقة لم تكن خاطئة.

وأكد محامي حسام حبيب على عهدته في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، أن حسام حبيب رد شيرين إلى عصمته بعد الطلاق بأسبوعين أما 4 شهود من ضمنهم السائق الخاص بها وسارة الطباخ مديرة أعمالها.

صدمة قوية فجرها محامي حسام حبيب بتصريحاته حول رد موكله لشيرين عبد الوهاب، برغم نفيها للأمر أكثر من مرة على المستوى الإعلامي والسوشيال ميديا ببيان رسمي.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أعلنت برفقة الإعلامية نضال الأحمدية، أن حسام حبيب الابن المدلل لوالدته وأنها تريد رجلا يحميها، مؤكدة أن حبه أصبح مثل السرطان الذي لا يمكن الرجوع إليه إلا بمعجزة.

كما نفت شيرين عبد الوهاب عودتها لحسام ببيان رسمي قالت فيه: "تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني".

شاهدي أيضا| جنة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب التي انتهت في قسم الشرطة

واتضح مؤخرا أن هذا البيان، لم يكن سوى تأخير لإعلان عودة شيرين وحسام حبيب معا، وذلك بعد اعترافات حبيب في النيابة بأن شيرين لا تزال زوجته حتى هذه اللحظة، بعد أن ردها قبل أسبوعين.