رد الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد واقعة التعدي عليها من طليقها حسام حبيب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
رد الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد واقعة التعدي عليها من طليقها حسام حبيب

بعد تداول أخبار اتهام الفنانة شيرين عبد الوهاب لزوجها السابق الفنان حسام حبيب بالتهديد بالسلاح والتعدي بالألفاظ المسيئة لها ولابنتها، أصدر المكتب الإعلامي الخاص بالفنانة شيرين بيان بما جرى اليوم.

شيرين عبد الوهاب توضح حقيقة خلافها مع حساب حبيب

أصدر المكتب الإعلامي للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد تداول أخبار اعتداء زوجها الفنان حسام حبيب، بيان مقتضباً، حول ما جرى اليوم، حول تحرير محضر ضده واتهامه بالسب والقذف، وتحرير محضر بعدم التعرض لها ولابنتها.

حيث جاء البيان على لسان المنتجة سارة الطباخ والتي تدير المكتب الإعلامي الخاص بالفنانة شيرين كالآتي: "تهيب الفنانة بوسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، بعدم تناول أنباء خلافات شخصية فيما بين الفنانة والفنان".

حسام حبيب يحمل سلاح منتهي رخصته

وفي وقت لاحق قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بتحرير محضر ضد طليقها الفنان حسام حبيب، لتعديه عليها هي وابنتها صباح اليوم، كما انتقلت قوة أمنية إلى فيلا الفنانة، بمدينة الشيخ زايد، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم الاستماع لأقوال الفنان حسام حبيب، الذي ذكر أنه كان متواجداً بفيلا شيرين للاتفاق على أعمال فنية، وتحرر محضراً بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

حيث كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة، في البلاغ المقدم من الفنانة شيرين وبعد إلقاء القبض على طليقها، عن أن رخصة السلاح الناري المضبوط  بحوزة الفنان حسام حبيب منتهية منذ عام 2019، أي من 3 سنوات ويحمل سلاح ناري برخصة منتهية، حيث أصدرت النيابة قرارا بالتحفظ على السلاح الناري، وما زالت التحقيقات جارية مع الفنان بعد إلقاء القبض عليه.

إخلاء سبيل حسام حبيب من قضية التعدي على شيرين

قررت النيابة العامة، إخلاء سبيل الفنان حسام حبيب، بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، وذلك في واقعة التعدي على الفنانة شيرين عبد الوهاب، وبناتها، صباح اليوم في الفيلا الخاصة بها، إثر القبض عليه داخل الفيلا وبحوزته سلاح ناري، بعد وصول بلاغ إلى شرطة النجدة من قبل الفنانة شيرين عبد الوهاب، بالتعدي عليها من قبل طليقها السابق، حيث طالبت بتحرير محضر بعدم التعرض لها ولبناتها.

فيما طالبت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أمام قوات الأمن بضرورة تحرير محضر تعهد على الفنان حسام حبيب، بعدم التعرض لها، حيث أدلت بذلك في البلاغ الذي تم تحريره في شرطة النجدة بالجيزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار