شيرين عبد الوهاب تحرر محضراً ضد حسام حبيب بعدم التعرض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
شيرين عبد الوهاب تحرر محضراً ضد حسام حبيب بعدم التعرض

تصاعدت الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق حسام حبيب، بعد أن ألزمته الأخيرة بكتابة تعهد بعدم التعرض لها ولابنتها مريم وهنا.

شيرين عبد الوهاب تطالب حسام حبيب بعدم التعرض لها

وكشف مصدر أمني بمنطقة الشيخ زايد عن تحرير شيرين عبد الوهاب بلاغاً ضد زوجها السابق حسام حبيب أثناء تواجده داخل فيلتها لمطالبة بتعهد قانوني بعدم التعرض لها.

وأوضح المصدر الأمني أن البلاغ أحيل إلى النيابة العامة للتحقيق، في الوقت الذي لم تعلق فيها شيرين عبد الوهاب أو حسام حبيب بالنفي أو التأكيد للواقعة.

وفي التفاصيل، أضاف المصدر الأمني أن قسم ثاني الشيخ زايد تلقى بلاغاً من شرطة النجدة بعد اتصال هاتفي من شيرين عبد الوهاب لأخذ تعهد على طليقها حسام حبيب بعدم التعرض له، بحسب صحيفة المصري اليوم المحلية.

وبحسب المصدر، عبر حسام حبيب عن دهشته خلال الإدلاء بأقواله رداً على البلاغ المقدم ضده، مؤكداً أن تواجده في منزل زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب جاء بناء على دعوة منها للاتفاق على مشروع فني بينهما.

غموض حول أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ولم تصدر شيرين عبد الوهاب أي تصريحات رسمية أو بيان توضح فيه تفاصيل الأمر وحقيقته كما لم يرد حسام حبيب رسمياَ.

ورفضت عدداً من المصادر الأمنية تأكيد الواقعة، طبقاً لعدد من الصحف المحلية، وأن النيابة العامة تصدر بيانات بالوقائع والبلاغات المماثلة بعد الانتهاء من التحقيقات.

وكان والد الفنان حسام حبيب كشف من قبل عن حقيقة الأنباء التي ترددت عن عودة نجله مرة أخرى للفنانة شيرين عبد الوهاب، مشيراً إلى أن اللقاء الأول الذي جمع بينهما بعد الانفصال كان في أطار الصداقة التي تجمعهما فقط.

وسبق أن علقت شيرين عبد الوهاب حول شائعات عودتها لحسام حبيب، خاصة بعد تصريحات منظم الحفلات يوسف دندش، مؤكدة أنها الوحيدة التي تصدر أي تصريحات حول حياتها الشخصية، وتتحمل كافة المسئولية عنها.

وكان اسم شيرين عبد الوهاب تصدر تريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب الإعلان الرسمي عن انفصالها رسمياً من الفنان حسام حبيب، حيث منذ الإعلام لم تهدأ وما بين اتهامات بقيام حسام حبيب بحلق شعرها وبين دخولها في حالة نفسية صعبة ظهرت شيرين عبد الوهاب مع الإعلامي عمرو أديب، لإيضاح كافة الحقائق التي تداولت عنها بعد ظهروها بحلق شعرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار