جنة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب التي انتهت في قسم الشرطة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
جنة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب التي انتهت في قسم الشرطة

عاشت الفنانة شيرين عبد الوهاب، 4 سنوات تحت سقف واحد مع زوجها السابق الفنان حسام حبيب، واليوم وبعد نحو ستة أشهر من انفصالهما، تصدرت قصة القبض على حسام حبيب بسبب تعرضه لشيرين عناوين الأخبار.

مر الثنائي حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، بالعديد من الأزمات التي كادت تنهي زواجهما، إلا أنهما صمدا معا لمدة 4 سنوات، فما هي أبرز الأزمات التي حولت حبهما من جنة تغنيا بها إلى تحرير المحاضر في أقسام الشرطة؟

ثأر قديم

في شهر يونيو من عام 2020، طالت الشائعات حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، ويبدو أنها لم تكن أنباء كاذبة، تلك التي تحاكت بتعدي حسام حبيب على شيرين بالضرب.

كان فحوى الأخبار التي ترددت تحديدا هي أنه قد وقعت مشاجرة بالأيدي، وتعدي لفظي وجسدي بين الطرفين في فيلا حسام حبيب بمنطقة الرحاب بالقاهرة.

ما أكد هذه الشائعات وزاد من قوتها وقتها، هو تدخل الفنان أحمد سعد بينهما، وقد صرح فيما بعد أنه تدخل ليحل الخلاف بين صديقيه.

فهل انتقمت شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب بتحرير محضر ضده بسبب هذا الثأر القديم؟ أم أن هناك المزيد من التراكمات التي وقعت بينهما، دعونا نستكمل...

استغلال السلطات

كم من مرة تحدثت الصحافة الفنية، عن مصادر مقربة تحكي قوة سيطرة حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب مما أوقعها في بضع أزمات، منها نفيه أنها ستشارك في أي عمل في رمضان 2021، على الرغم من غنائها تتر مسلسل لحم غزال للفنانة غادة عبد الرازق.

سيطرة حسام حبيب كانت من خلال تحكمه في جميع حسابات شيرين على السوشيال ميديا، وهي المواقع التي أبعدها عنها طيلة فترة زواجهما.

السيطرة التي ضايقت شيرين وقيل إن كل هذه الخلافات كانت بسببها، هي سيطرته على حساباتها البنكية وأمورها المصرفية، والذي تحدث عنه البعض أكثر من مرة، لدرجة أن شيرين وقتها خرجت ونفت الأمر على تويتر.

أنا كلي ملكك

على غرار أغنيتها الشهيرة أنا كلي ملكك، خرجت شيرين عبد الوهاب لتخاطب جمهورها على تويتر وتقول إنها ملك لحسام حبيب بينما هو لا يمتلك الفيزا الخاصة بها للتعامل المصرفي.

شيرين أيضا وقتها أكدت أنها الوحيدة المتصرفة في شؤونها المالية، وأنها تمتلك فريقا من المحاسبين المسؤولين عن أموالها بعيدا عن حسام حبيب.

والد حسام حبيب وقتها علق أن المغرضين هم من يتحدثون عن هذه الأمور، مشيرا إلى أن العلاقة بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب رائعة وأن المطربة المصرية تعتبره مثل والدها وأن حسام لا يمكن أن يستغل شيرين لدرجة أنه رفض تقديم أغنية مشتركة معه خلال إحدى الحفلات خارج مصر حتى لا يقال إنه يستغل شهرتها.

تسريب صوتي يطيح بكل شيء

لا يخفى على أحد التسريب الصوتي الذي خرج للناس برعاية الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، لوالد حسام حبيب وهو يتحدث عن العلاقة بين نجله وزوجته.

ذكر والد حسام حبيب أن ابنه ذكي ولا بد أنه أمن نفسه جيدا، قبل أن يقرر أن يتخلى عن شيرين ليتزوج من فتاة أصغر حتى يستطيع الإنجاب وتحقيق حلم والده في الأبوة.

والد حسام حبيب أطاح بكل المودة التي كانت بينه وبين شيرين بتسجيله الصوتي المسرب، الذي اعتذر عنه كثيرا وتراجع عن كل ما جاء فيه.

حسام حبيب يتبرأ من والده

كانت علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في مهب الريح بعد هذا التسريب الصوتي الأخير، ولكن شيرين وحسام تماسكا وخرجا للجمهور لتوضيح كل شيء.

وقتها لم يتوان حسام حبيب عن التبرؤ من والده، والتبرؤ من كل ما قاله في التسجيل الصوتي، مع التأكيد على حبه لزوجته وابنتيها.

شيرين أيضا كزوجة أصيلة خرجت مع زوجها في المشهد وآثار الدموع لم تمح من على وجنتيها، وأخذت تبرئ ساحته أمام جمهورها.

شائعات العودة

خلال الفترة الماضية انطلقت شائعات العودة بين الثنائي حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب أكثر من مرة، الأولى كانت وقت تعزية شيرين في وفاة جدة حسام حبيب.

المرة الثانية كانت بتصريح من منظم الحفلات السابق لشيرين، يوسف دندش الذي أقر أنه اتصل بها في وقت متأخر من الليل ووجد حسام حبيب يرد عليه، ليعلن أنهما تراجعا من جديد، وهو الأمر الذي نفته شيرين ببيان رسمي وعدت فيه بمقاضاة المسؤول عن الشائعة.

المرة الثالثة كانت من خلال تصريح لحسين حبيب والد حسام حبيب مؤخرا، عندما أعلن أن نجله استقبل شيرين في المطار بعد عودتها من الإمارات وأنهما لم يعودا معا حتى هذه اللحظة ولكن في القريب العاجل ستكون هناك مفاجأة سارة.

القبض على حسام حبيب

صباح اليوم ضجت المواقع بأخبار المحضر الذي حررته شيرين ضد حسام حبيب، بأنه تعدى عليها وعلى ابنتيها مريم وهنا بالسب والضرب.

ألقت قوات الأمن القبض على حسام حبيب على خلفية البلاغ المقدم ضده، وتم اكتشاف أن بحوزته سلاحاً نارياً منتهي الترخيص منذ 2019 فتم التحفظ عليهما.

وبعد ساعات من التحقيقات في النيابة، وتأكيد حسام حبيب أنه كان في جلسة عمل مع شيرين عبد الوهاب للاتفاق على أعمال فنية، تم إخلاء سبيله بكفالة مالية.

فهل تقف أزمات حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب عند هذا الحد أم أن هناك المزيد؟ هذا ما ستجيب عنه الأيام المقبلة...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار