ليالي دهراب تحسم جدل خلافها مع أحمد النجار وحقيقة علاقتهما

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
ليالي دهراب وأحمد النجار يثيران جدلاُ حول علاقتهما
ليالي دهراب وناصر عباس يثيران الجدل حول علاقتهما
حقيقة أم فوتوشوب؟ ليالي دهراب تثير الجدل بنحافة قدميها

حسمت الفنانة الكويتية ليالي دهراب الجدل حول خلافها مع الفنان أحمد النجار بعد إلغاء متابعته على حسابه الشخصي عبر تطبيق إنستغرام.

ليالي دهراب تحسم جدل خلافها مع أحمد النجار

ونفت ليالي دهراب الأنباء المتداولة حول انتهاء صداقتها مع أحمد النجار، وكشفت الأسباب التي دفعتها إلى إلغاء متابعته وذلك خلال لقاء له في برنامج ع السيف.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأكدت ليالي دهراب في مداخلة هاتفية عدم وجود خلاف جدي بينها وبين أحمد النجار وأشادت بأخلاقه وصفاته وذلك بعد انتشار الشائعات حول علاقتهما.

وحول أسباب توقفها عن متابعة الحساب الرسمي أحمد النجار، مزحت ليالي دهراب قائلة: "أتغلى"، قبل أن تكشف عن وجود خلاف بسيط بينهما دفعها لإلغاء متابعة حسابه الرسمي.

وعلقت ليالي دهراب قائلة: "أتغلى إي زعلانة.. أريد أشوف يشتري خاطري ولا ما يشتري خاطري.. والصراحة هو غلطان".

ومن جهة أخرى، حسمت ليالي دهراب الجدل حول وجود علاقة عاطفية تجمع لينها وبين أحمد النجار بعد أن وصفته بالأخ وزميل الدراسة والعمل.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحات ليالي دهراب، حيث انتقد البعض التركيز على العلاقات بين الفنانين ومحاولة الصلح بينهما وتسليط الضوء على تلك الأمور، بينما دعى البعض بانتهاء الخلاف بينهما

أحمد النجار يكشف حقيقة علاقته بـ ليالي دهراب

وطوال الفترة الماضية، ارتبطت الكثير من الشائعات باسمي أحمد النجار وليالي دهراب، حول وجود علاقة عاطفية تجمع بينهما بسبب الفيديوهات التي ينشرها الثنائي على حساباتهما عبر سناب شات.

وعلق أحمد النجار من قبل على تلك الشائعات خلال لقاء له في برنامج على السيف، موضحاً أنه تربطه علاقة قوية جداً بـ ليالي دهراب تقترب من كونهما أخوة، مشيرة إلى أن الصور ومقاطع الفيديو التي تنشر لهما توهم الناس بوجود تلك العلاقة.

وأوضح أحمد النجار أنه تلقى العديد من التعليقات من قبل متابعيه يطلبون منه الزواج منها، معلقاً: "أنا مع ليالي أقدر أقول احنا أكثر من الأخوات، ممكن علاقتنا وغشمرتنا يوهم الناس وتأتي لي تعليقات على إنستغرام تزوج ليالي"، مشيراً إلى أن والدته من قبل مزحت معه وطلبت منه الزواج من ليالي دهراب.

وكان آخر تعاون بين أحمد النجار وليالي دهراب من خلال المشاركة في مسرحية زيتورا الخاصة بالأطفال والتي عرضت ضمن فعاليات عيد الفطر الماضي.